الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
03:25 م بتوقيت الدوحة

شهدت تألق عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية

ختام منافسات بطولة اتحاد التنس وشركة الريل

الدوحة - العرب

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019
ختام منافسات بطولة اتحاد التنس وشركة الريل
ختام منافسات بطولة اتحاد التنس وشركة الريل
اختتمت الأحد، منافسات بطولة الاتحاد القطري للتنس وشركة سكك الحديد القطرية «الريل» المفتوحة، التي أقيمت على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، بمشاركة حوالي 250 لاعباً ولاعبة منهم 89 من المنتخبات الوطنية.
وأشرف على حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى، كريم العلمي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، وعبدالله المولوي مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة بشركة سكك الحديد القطرية.
وشهدت البطولة تألقاً لعدد من لاعبي المنتخبات الوطنية، الذين تمكنوا من إحراز عدد من الألقاب في هذه البطولة.
وتوجت اللاعبة القطرية مباركة النعيمي بلقب فردي السيدات، فيما نالت لقب الوصيف اللاعبة القطرية شيخة خليفة.
وفي فئة الرجال، حقق اللاعب القطري موسى شنان لقب هذه الفئة، فيما حصد لاعب المنتخب الوطني ناصر اليافعي المركز الأول لفئة الشباب تحت 18 سنة، بينما جاء في المركز الثاني القطري علي اليافعي.
وبدوره، أضاف اللاعب القطري مشعل الخنجي لقباً آخر إلى المنتخب الوطني بعد إحرازه المركز الأول في مسابقة فردي الأولاد تحت 14 سنة.
وفي فئة البنات تحت 12 سنة، حققت اللاعبة القطرية دانة الشيخ لقب هذه الفئة، بينما أحرز المركز الأول لمسابقة الأولاد تحت 10 سنوات «كرة حمراء» اللاعب عبدالعزيز الخيارين.
وفي مسابقة زوجي الرجال، حصل الثنائي المكون من فيليب فاغر وماركو باراليك على المركز الأول، بينما حصد مركز الوصافة الثنائي المكون من القطري سلطان خلفان وعمر عبدو.
وتأتي هذه البطولة المحلية المفتوحة في إطار التعاون القائم بين الاتحاد القطري للتنس والاسكواش وشركة سكك الحديد القطرية «الريل» في رياضتي التنس والاسكواش.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.