الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
04:44 م بتوقيت الدوحة

3 مباريات في الجولة الخامسة لكأس «ooredoo»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019
3 مباريات في الجولة الخامسة لكأس «ooredoo»
3 مباريات في الجولة الخامسة لكأس «ooredoo»
تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس «ooredoo» بإقامة 3 مباريات لفرق المجموعة الأولى تقام جميعها في توقيت واحد، وهو السادسة وعشر دقائق، فيلتقي الأهلي مع الوكرة بملعب الشمال، وأم صلال مع الشحانية بملعب الخور، والريان مع السد بملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.
وتقام في اليوم الثاني مباريات المجموعة الثانية الساعة السادسة وعشر دقائق أيضاً، وفيها يلعب السيلية مع الغرافة بملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، وقطر مع الخور بملعب الخور، والعربي ضد الدحيل بملعب الشمال.
ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، والوكرة ثانياً بـ 8 نقاط، ثم الريان ثالثاً وله 7 نقاط، وضمنت هذه الفرق الثلاثة التأهل إلى الدور ربع النهائي، في حين تظل البطاقة الرابعة بين السد صاحب المركز الرابع، وله 4 نقاط، وأم صلال صاحب المركز الخامس، وله 3 نقاط، والشحانية صاحب المركز السادس، وله نقطة واحدة.
أما المجموعة الثانية فيتصدرها الخور بـ 10 نقاط، وفي المركز الثاني قطر بالرصيد نفسه، ثم العربي ثالثاً وله 6 نقاط، وأيضاً ضمنت هذه الفرق الثلاثة التأهل إلى الدور ربع النهائي، في حين لم يتحدد الرابع الذي سيكون ما بين الغرافة صاحب المركز الرابع بنقطتين، والدحيل في المركز الخامس بنقطتين أيضا، والسيلية في المركز السادس بنقطة واحدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.