الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
04:44 م بتوقيت الدوحة

زانيتي: احترافية كبيرة بدوري نجوم «QNB»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019
زانيتي: احترافية كبيرة بدوري نجوم «QNB»
زانيتي: احترافية كبيرة بدوري نجوم «QNB»
وصف الأرجنتيني خافيير زانيتي نائب رئيس نادي انتر ميلان الإيطالي، الندوة الخاصة التي نظمتها مؤسسة دوري نجوم قطر بالشراكة مع معهد جسور بعنوان «كيف تدير مسيرة كروية ناجحة»، بالإيجابية، وتحدث زانيتي خلال هذه الفعالية عن بداياته وما حققه من نجاحات وإنجازات وما واجهه من صعوبات وتحديات مع نادي إنتر ميلان والعديد من المواضيع.
وأكد الأرجنتيني أن مشاركته في الندوة تعتبر إيجابية حيث التقى بعدد من لاعبي كرة القدم المنتسبين للأندية القطرية، وكان الهدف من الجلسة مشاركة بعض الخبرات التي اكتسبها كلاعب، متمنياً أن تساعد اللاعبين خلال مشوارهم أو بعد اعتزالهم.
وتابع زانيتي: أرى أن هناك تطوراً ملحوظاً وتقدماً وارتفاعاً في مستوى الاحترافية ببطولة الدوري القطري (دوري نجوم QNB) على جميع المستويات، كما أنه من الرائع أن يكون لديك بنيّة تحتية متميزة، وقد كان من المدهش رؤية مرافق من الطراز الأول في قطر، مما يعتبر مؤشراً إيجابياً لمزيد من تطوير اللعبة، كما أن المنتمين والمنتسبين لمنظومة كرة القدم القطرية يتميزون بالاحترافية الكبيرة.
وعن كأس العالم 2022 قال: سيكون بالتأكيد دافعاً للتغيير بشكل كبير، وأنا أتطلع بشغف إلى البطولة، كونها ستكون تجربة رائعة لجميع المنتسبين للعبة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.