السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
06:54 م بتوقيت الدوحة

كاتانيتش والنعاش راضيان عن النتيجة

علاء الدين قريعة

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
كاتانيتش والنعاش راضيان عن النتيجة
كاتانيتش والنعاش راضيان عن النتيجة
اعتبر السلوفيني ستريتشكو كاتانيتش المدير الفني للمنتخب العراقي، أن المباراة لم تكن سهلة وفي الوقت نفسه كانت غير مهمة، كون المنتخب ضمن تأهله لنصف النهائي، وقال المدرب السلوفيني: لقد افتقدنا لجهود اللاعب مصطفى محمد جابر الذي طرد في بداية المباراة، وكان علينا أن نعرف كيف نتعامل مع هذه المباراة.
وقال مدرب المنتخب العراقي: حاولنا أن نضغط بهدف التسجيل وربما حدثت بعض الأخطاء، ولكن فقداننا للاعب كان مؤثراً وخضنا المباراة بعشرة لاعبين وهو ما جعل حساباتنا تتغير كلياً.
وأضاف كاتانيتش: عموماً أنا سعيد بالتعادل السلبي وكان من الممكن أن تكون النتيجة أسوأ، لذلك علينا التجهيز للمباراة المقبلة لأن مباراة اليمن باتت من الماضي ووضعناها خلفنا.
وأبدى كاتانيتش امتعاضه من بعض أسئلة الإعلام العراقي. وقال: «المنتخب العراقي افتقد لجهود أحد لاعبيه، وبعض الصحافيين في العراق لا يحترمون أحداً بهذه التأويلات وعدم رضاهم المستمر على المنتخب، وفي الماضي فزنا بعدد من المباريات ولكن أمام اليمن لم نقدم الأداء الجيد وأعرف ما علينا القيام به، كما يتوجب علينا احترام المنتخب اليمني وقد تعادل في التصفيات أمام السعودية ويضم لاعبين جيدين وأنا راضٍ عن النتيجة بحكم الظروف التي سادت المباراة.
خليجي مفيدة
أكد سامي النعاش مدرب المنتخب اليمني رضاه عن نتيجة التعادل التي خرج بها أمام العراق، والتي منحته النقطة الوحيدة في البطولة.
وقال مدرب المنتخب اليمني: المكسب في الوقت الحالي يكمن بخوض مباريات بصورة مستمرة مفيدة للمنتخب وتطور من الأداء، وهذا ما حدث بالفعل في خليجي 24، وأرى أن الأداء اختلف ما بين المباراة الأولى والأخيرة، وبلا شك المباريات في البطولة الخليجية مختلفة عن تصفيات آسيا المقبلة وتنتظرنا مباريات مهمة أمام السعودية وفلسطين وأوزبكستان.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.