الأربعاء 13 ربيع الثاني / 11 ديسمبر 2019
05:47 م بتوقيت الدوحة

يد السد تصارع الدحيل.. والوكرة تواجه الغرافة

5 مواجهات مهمة في كأس الاتحاد لكرة اليد اليوم

مجتبي عبد الرحمن سالم

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
5 مواجهات مهمة في كأس الاتحاد لكرة اليد اليوم
5 مواجهات مهمة في كأس الاتحاد لكرة اليد اليوم
تشهد الصالة الرياضية بالدحيل، مساء اليوم، خمس مواجهات مهمة في الجولة الثانية من منافسات كأس الاتحاد لكرة اليد، وهي المواجهات المؤجلة من أمس إلى اليوم لإتاحة الفرصة للجمهور لمساندة المنتخب الوطني لكرة القدم في خليجي 24 أمام الإمارات.
وتنطلق الجولة بمواجهة السد والدحيل في الرابعة عصراً بالملعب الرئيسي، تعقبها مباراة قطر والريان في الخامسة والنصف بالملعب الفرعي، التي تتزامن معها مواجهة العربي والخور بالملعب الرئيسي، على أن تختتم الجولة بمواجهتين في السابعة مساء على الصالتين الرئيسية والفرعية بمواجهة الغرافة والوكرة بالصالة الرئيسية، والشمال والأهلي بالصالة الفرعية.
نتائج مهمة
وكانت الجولة الأولى قد أسفرت عن فوز قطر على الغرافة بنتيجة 30 – 27، كما شهدت فوز الشمال على العربي بطل آسيا بنتيجة 27 – 23، فيما تمكن الدحيل من الفوز على الريان بنتيجة 26 – 22، فيما نجح الأهلي في الفوز على السد بنتيجة 36 – 27، وفوز الوكرة على الخور بنتيجة 23 - 21.
وتمثل مواجهات اليوم أهمية لجميع الفرق، سواء التي حققت الفوز في الجولة الأولى، وهي قطر والشمال والدحيل والأهلي والوكرة، من أجل البحث عن الفوز الثاني والبقاء في صدارة الترتيب، بينما تتطلع الفرق التي لم يحالفها الحظ في الجولة الأولى للفوز، وهي الغرافة والعربي والسد والخور والريان.
ويتوقع أن تشهد مواجهات اليوم منافسات قوية ومثيرة في ظل تقارب المستويات ورغبة الجميع في تحقيق الفوز، وتعد مواجهتا السد مع الدحيل والوكرة مع الغرافة أبرز لقاءات هذه الجولة على اعتبار أن أطرافها فرق منافسة وتمتلك خبرات كبيرة، وبالتالي ستكون الندية والإثارة حاضرة، وبالنظر إلى مباراة السد والدحيل سنجدها مهمة بالنسبة للفريقين، سواء السد الذي خسر في الجولة الأولى من الأهلي، أو الدحيل القادم من فوز على الريان، وكلاهما يبحث عن الفوز في هذه المباراة، ولذلك يتوقع أن يدفع كل فريق بأهم ما لديه من أوراق من البداية. وبالنسبة للمواجهة التي تجمع الوكرة والغرافة فهي لا تقل في الأهمية عن سابقتها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.