السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
07:52 م بتوقيت الدوحة

شركة مشيرب العقارية تعلن افتتاح أول فندق لعلامة "بارك حياة" في قطر

قنا

الأحد، 01 ديسمبر 2019
شركة مشيرب العقارية تعلن افتتاح أول فندق لعلامة "بارك حياةط في قطر
أعلنت شركة مشيرب العقارية، المطور العقاري التابع لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بالتعاون مع مجموعة فنادق بارك حياة، عن افتتاح أول فندق للمجموعة في البلاد في منطقة مشيرب قلب الدوحة.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الأمين العام لمجلس قطر الوطني للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والذي حضر حفل الافتتاح الذي اقيم مساء اليوم:" يسعدنا أن نرى صناعة السياحة تزدهر في مشيرب قلب الدوحة بافتتاح الفندق الثالث لهم، بالإضافة إلى أنه يعزز ما نقدمه من خدمات الضيافة، فإن وجود خيارات الإقامة الفاخرة جنبًا إلى جنب تراثنا في قلب المدينة يخلق تجارب أكثر ثراءً لزوارنا".
من جانبه اوضح المهندس علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة مشيرب العقارية "إن شركته تحتفل اليوم بافتتاح بارك حياة الدوحة، وهو واحد من العديد من الخدمات التي وعدت بتوفيرها لأول مرة في قطر من خلال مشيرب قلب الدوحة"، مشيرا إلى أن الفندق هو ثمرة تعاون إستراتيجي يعكس ثقة كبريات الشركات العالمية في مشروعاتها، كما أنه يمثل الفكرة الأساسية التي قام عليها مشروع إعادة حي مشيرب، وهي الاعتماد على الماضي والتراث والتقاليد لإعداد وبناء للمستقبل.
بدوره ، قال السيد ستيفان جاسلر، المدير العام بفندق بارك حياة الدوحة في تعليق له "إن كل فنادق بارك حياة على مستوى العالم مصممة خصيصا للجمع بين التطور والطابع المميز لكل منطقة يقام فيها الفندق"، موضحا أن شركته تعاونت مع مشيرب العقارية لإنشاء فندق في قلب الدوحة يجمع بين الثقافة المحلية ويصلها بالمجتمع من حولها.
وأضاف جاسلر "إن التصميم والخدمات التي تلتزم الشركة بتوفيرها يعكسان العناصر التي تكون الهوية القطرية الحديثة بارتباطها الوثيق بالماضي وإرثها الثقافي ونظرتها المستقبلية، واعدا زوار الفندق بتجربة من الرفاهية والفخامة المتزنة مثل تلك المتواجدة في قصة تطور قطر على مر السنين".
ويحتوي بارك حياة الدوحة، الذي طورته وتملكه شركة مشيرب العقارية، على 187 حجرة وجناحا للضيوف وثلاثة مطاعم وصالة التراس، بالإضافة إلى أماكن للاجتماعات والمناسبات بمساحة تزيد عن 2000 متر مربع، كما يوفر الفندق مساحة 1,750 متر مربع من المرافق الترفيهية وتشمل حمام سباحة وناديا صحيا ومركز لياقة.
وتتضمن الغرف في هذا الفندق 28 جناح بارك، وثلاثة أجنحة للتنفيذيين، وجناحا للدبلوماسيين وجناحا رئاسيا.
ويقع بارك حياة الدوحة في سكة وادي مشيرب في مشيرب قلب الدوحة، وهو حاصل على شهادة LEED للاستدامة وكفاءة الطاقة للمباني، ويعتزم الفندق المشاركة في المبادرات المحلية لدعم الاستدامة، بما في ذلك التعاون مع الموردين المحليين والخدمات والعمليات الصديقة للبيئة.
ويقع الفندق على بعد 16 كيلومترا من مطار حمد الدولي وعلى بعد خطوات من محطة ترام مشيرب، ومحطة مترو مشيرب المركزية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.