الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
04:17 م بتوقيت الدوحة

مدرب الكويت: مواجهة البحرين بمثابة نهائي مبكر

الدوحة - قنا

الأحد، 01 ديسمبر 2019
ثامر عناد مدرب منتخب الكويت
ثامر عناد مدرب منتخب الكويت
قال مدرب منتخب الكويت ثامر عناد إن المباراة القادمة مع منتخب البحرين تعتبر نهائيا مبكرا، عندما يلتقي الفريقان غدا الاثنين في ختام مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من خليجي 24 لكرة القدم.
وأضاف مدرب منتخب الكويت، في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المواجهة غدا، أن منتخب البحرين فريق قوي، ولكن لدي ثقة في اللاعبين، والقدرة على العودة لسكة الانتصارات.
وأكد عناد أن المباراة تعد صعبة على الفريقين كونها المباراة الأخيرة في دور المجموعات لخليجي 24، وتعد مفصلية للفريقين لحسم التأهل، وقال: "نتمنى إسعاد الجماهير بعد الخسارة مع منتخب عمان".
وحول الجاهزية البدنية لفريقه، قال: "نتعامل مع المباريات كل على حدة ولدينا 23 لاعبا جاهزا لكل كبيرة وصغيرة داخل الملعب".
وأضاف: "اللاعبون قدموا مباريات كبيرة بدنيا، ونمتلك دكة احتياط بنفس مستوى الأساسيين، نحتاج تغييرا كليا في التكتيك والهجوم والاستعداد والتركيز الجيد" .
وأشاد عناد بمستوى خصمه المقبل قائلا: "منتخب البحرين بطل غرب آسيا وهو منتخب متطور، ويمتلك مجموعة لاعبين جيدين ومدربا ذكيا، ويملك زادا بشريا قويا وعمل على إراحة فريقه وهو نوع من التكتيك".
واختتم المدرب بقوله ، أعترف بأن المنتخب الكويتي لا يقدم المستوى المطلوب، ولديه أخطاء كثيرة في بداية المباراة، وسنجد الحلول لذلك، في السنوات القادمة ستشاهدون منتخبا مختلفا".
يذكر أن البحرين يمتلك نقطة من تعادله أمام عمان، في حين أن الكويت يمتلك 3 نقاط من الفوز على السعودية، وكلا الفريقين تعرض لخسارة واحدة في ثاني مواجهاته في دور المجموعة الثانية، حيث تعرض الكويت للخسارة من عمان، في حين تعرض البحرين للخسارة من المنتخب السعودي، ويتصدر المجموعة حاليا المنتخب العماني برصيد 4 نقاط.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.