الثلاثاء 12 ربيع الثاني / 10 ديسمبر 2019
06:20 ص بتوقيت الدوحة

تعافي الفاضل ومصير القائمة يكشفه عناد خلال ساعات

الأزرق الكويتي يحط الرحال غداً في الدوحة

علاء الدين قريعة

السبت، 23 نوفمبر 2019
الأزرق الكويتي يحط الرحال غداً في الدوحة
الأزرق الكويتي يحط الرحال غداً في الدوحة
يحزم المنتخب الكويتي حقائبه إلى الدوحة، يوم غد الأحد، حيث ينهي ثامر عناد المدير الفني للأزرق تحضيراته في الكويت على ملعب عبدالرحمن البكر، واستأنف الأزرق تدريباته، أمس، بعد العودة من بوتان، حيث واجه الفريق منتخب نيبال في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.
ومن المتوقع أن يستدعي عناد 28 لاعباً مع الوفد الذي سيصل الدوحة يوم غد، وتضم القائمة الأولية اللاعبين سليمان عبدالغفور، وحميد القلاف، وحسين كنكوني، وفهد الهاجري، وفهد حمود، وحمد حربي، وخالد محمد إبراهيم، وشريدة الشريدة، وعامر المعتوق، وفهد الأنصاري، وأحمد الظفيري، وضاري سعيد، وسلطان صلبوخ، ورضا هاني، وسلطان العنزي، وطلال الفاضل، وبدر المطوع، وفهد الأنصاري، وعبدالله ماوي، وعبدالله البريكي، وفيصل زايد، ومبارك الفنيني، وعمر حبيتر، وفيصل عجب، وأحمد جابر الزنكي، ويوسف ناصر، وشبيب الخالدي، ومشاري غنام.
ولم يعرف بعد موقف كل من شريدة الشريدة وعبدالله ماوي وسلطان صلبوخ وعمر حبيتر، وسيتحدد اليوم مصيرهم. كما سيتم حسم اصطحاب القائمة كاملة خلال الساعات القليلة المقبلة.
فيما خضع اللاعب طلال الفاضل للفحص الطبي تحت إشراف طبيب المنتخبات الوطنية، وأجرى فاضل بعض التدريبات في المسبح للوقوف على تعافيه من الإصابة ومعرفة ما إذا عاودته الآلام الناتجة عن إصابته بكدمة قوية في كاحل القدم والساق.
على أن يتم وضعه تحت المجهر للوقوف بشكل نهائي على قدرته على المشاركة مع زملائه اللاعبين في بطولة خليجي 24.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.