الإثنين 18 ربيع الثاني / 16 ديسمبر 2019
08:42 ص بتوقيت الدوحة

3 مواجهات في المجموعة الثانية لكأس ooredoo اليوم

مجتبي عبد الرحمن سالم

الجمعة، 22 نوفمبر 2019
3 مواجهات في المجموعة الثانية لكأس ooredoo اليوم
3 مواجهات في المجموعة الثانية لكأس ooredoo اليوم
تتواصل مباريات كأس ooredoo، وتقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الثالثة من المنافسة، حيث يلتقي بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة فريقا الخور والغرافة في الرابعة عصراً، تتزامن معها بملعب حمد بن خليفة مواجهة السيلية والدحيل، وتعقبها بالملعب نفسه مباراة قطر والعربي لحساب المجموعة الثانية من المنافسة.
سباق النقاط
ويواجه الخور -المنتشي بفوزه على الدحيل- فريق الغرافة في المباراة الأولى بشعار الفوز، بعد أن نجح الفريق في تقديم مستوى مميز في الجولة الماضية، وحقق فوزاً كاسحاً على الدحيل بسبعة أهداف نظيفة، قدمت للمنافسة هدافاً مميزاً هو الواعد سعيد إبراهيمي وزميله أحمد المهندي، منحت الفريق المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط، بينما للغرافة نقطة واحدة فقط، ويتطلع للفوز من أجل اللحاق بمن سبقوه في قمة المجموعة.
في التوقيت نفسه، يواجه السيلية بدون رصيد الدحيل صاحب النقطة الواحدة، في مباراة قد تبدو سهلة لفريق السيلية الذي يواجه فريق الشباب بالدحيل، حيث ظل الدحيل يلعب المنافسة الحالية بعناصر شابة بجانب عناصر تحت 23 سنة، وينتظر أن يلعب السيلية المباراة بمزيج من الخبرة واللاعبين الشباب، حيث إن الفوز سيدفع بالفريق للنقطة الرابعة.
صراع الصدارة
وسيحاول قطر مواصلة الانتصارات والتمسك بصدارة المجموعة، عندما يستقبل العربي صاحب الأربع نقاط، في مباراة لها قيمتها الكبيرة للفريقين، حيث سيعتلي الفائز الصدارة، وهو ما يرغب في تحقيقه كلاهما.
وينتظر أن تحمل المباراة قمة الإثارة بين الطرفين في ظل اهتمام اللاعبين في كليهما بإثبات وجودهم وتقديم المستوى الذي يدفع بهم للتوليفة الأساسية للفريق في الدوري للمرحلة المقبلة.
3 مواجهات غداً
وتتواصل الجولة الثالثة من المنافسة بثلاث مواجهات مهمة لحساب المجموعة الأولى غداً، حيث يواجه الشحانية الوكرة، والأهلي السد، والريان المتصدر يلتقي أم صلال في ختام الجولة، وهي مواجهات لن تقل إثارة وقوة عن لقاءات اليوم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.