الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
07:09 ص بتوقيت الدوحة

افتتاح معرض العطور الدولي بمشاركة 57 شركة كويتية

الدوحة - العرب

الخميس، 21 نوفمبر 2019
جانب من المعرض
جانب من المعرض
انطلقت اليوم الخميس فعاليات النسخة الأولى من معرض العطور وأدوات التجميل الدولي الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي، ويستمر لغاية 26 نوفمبر الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، برعاية غرفة قطر. 
وقد افتتحت المعرض السيدة ابتهاج الاحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيس منتدى سيدات الاعمال القطريات، بحضور السيدة باسمة يوسف الدهيم المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات لدى شركة معرض الكويت الدولي وحشد من كبار الضيوف والزوار.
وقامت السيدة ابتهاج الاحمداني بجولة في مختلف اجنحة المعرض اطلعت خلالها على المعروضات واستمعت الى شرح من المشاركين حول المنتجات المعروضة.
ويعدّ معرض العطور وأدوات التجميل الدولي في قطر أكبر تجمع متخصص في الدوحة لبيع وتسويق وترويج صناعة العطور ونفائس الطيب والبخور ومستحضرات التجميل.
واشادت السيدة ابتهاج الاحمداني في تصريحات صحفية على هامش الافتتاح، بمستوى المعرض والجودة العالية التي تتميز بها المعروضات، معربة عن ترحيبها بالشركات الكويتية المشاركة. 
وأوضحت ان المعرض يتيح الفرصة لرجال وسيدات الاعمال القطريين لمقابلة اشقائهم الكويتيين المشاركين في المعرض للتباحث في سبل تطوير التعاون المشترك خصوصا في قطاع العطور وأدوات التجميل، مشيرة الى وجود تواصل دائم بين القطاع الخاص القطري ونظيره الكويتي وتعاون مستمر بين الجانبين في التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة لدى البلدين الشقيقين.
وأكدت ان غرفة قطر تدعم مثل هذه المعارض خصوصا التي تستهدف تعزيز علاقات التعاون التجاري بين دولة قطر والدول الشقيقة مثل الكويت.
ومن جانبها صرحت باسمة يوسف الدهيم المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات لدى شركة معرض الكويت الدولي: "يسرنا اليوم افتتاح فعاليات معرض العطور وأدوات التجميل الدولي في قطر بمشاركة حشد من الشركات تمثل وكلاء عطور لمصانع ومؤسسات محلية وإقليمية ووكلاء ماركات عالمية فاخرة وشهيرة، ونرحب بالزوار من قطر والمنطقة للحصول على أرقى نفائس الطيب والعطور والبخور ومستحضرات التجميل. ونشكر جميع الهيئات الرسمية القطرية ومركز الدوحة للمعارض على جهودهم وتعاونهم كما نتقدم بالشكر والتقدير لجميع الجهات والشركات الكويتية المحلية والقطرية ونؤكد على حرص شركة معرض الكويت الدولي والتزامها المطلق بحسن تنظيم ورعاية هذا المعرض ليظهر بشكل لائق ومشرف أمام العملاء والزوار". 
وينظم معرض العطور وأدوات التجميل الدولي في قطر من قبل شركة معرض الكويت الدولي - المنظم الرسمي الأول للمعارض بدولة الكويت بالتعاون مع شركة اتيكس إنترناشونال (Attex) لتنظيم المعارض.
وشهد اليوم الأول حضور عدد كبير من الزوار، في حين يتوقع أن يجذب المعرض على مدى أسبوع ما يزيد على آلاف الزوار من عشاق اقتناء العطور ونفائس الطيب والبخور لمشاهدة وشراء أحدث وأرقى الأنواع والاستفادة من العروض التنافسية والأسعار الخاصة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.