الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
03:40 ص بتوقيت الدوحة

كرّمتهم إدارة الدعوة والإرشاد الديني بـ «الأوقاف»

89 طالباً قطرياً ينهون المرحلة التمهيدية بمراكز تعليم القرآن

الدوحة - العرب

الخميس، 21 نوفمبر 2019
89 طالباً قطرياً ينهون المرحلة التمهيدية بمراكز تعليم القرآن
89 طالباً قطرياً ينهون المرحلة التمهيدية بمراكز تعليم القرآن
كرّمت إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية 89 طالباً قطرياً أنهوا المرحلة التمهيدية بمراكز تعليم القرآن الكريم. حضر الحفل السيد مال الله بن عبدالرحمن الجابر مدير إدارة الدعوة والإرشاد الديني، وعدد كبير من أولياء الأمور الذين حرصوا على حضور الحفل التكريمي لأبنائهم.
ألقى السيد معاذ يوسف القاسمي -رئيس قسم تحفيظ القرآن الكريم- كلمة، أكد فيها أنه من سعادة هذه الأمة ومظاهر الخيرية فيها اهتمامها ورعايتها لكتاب الله تعالى تعلّماً وعلماً، وإجلالها وتكريمها لحملة القرآن الكريم الذي هم أهل الله تعالى وخاصته، وذلك مصداقاً لقول النبي صلى الله عليه وسلم: «أهل القرآن هم أهل الله وخاصته»، ولقوله أيضاً: «خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه».
وقال: «ما يتلوه طلابنا من حروف القرآن الكريم وما يجتهدون في مراجعته منه لهو خير ما يتشرف به العبد في الدنيا والآخرة، سواءً كان طالباً، أو معلّماً، أو داعماً لهذا العمل». وشكر رئيس قسم تحفيظ القرآن الكريم كل من شارك في خدمة كتاب الله، وخصّ بالشكر قيادة هذا البلد المبارك، وهذا إن دلّ على شيء، فإنّما يدل على اهتمام القيادة الرشيدة بخدمة كتاب الله وتكريم حفاظه عاماً بعد عام، والشكر موصول للمعلمين والمشرفين، وأولياء الأمور الذين حرصوا على حضور حفل تكريم أبنائهم، كما شكر الإدارة العامة للأوقاف على دعمها المتواصل لحلقات القرآن الكريم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.