الثلاثاء 12 ربيع الثاني / 10 ديسمبر 2019
04:38 ص بتوقيت الدوحة

«ooredoo»: طلب قوي على الحلول المبتكرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الدوحة - العرب

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
«ooredoo»: طلب قوي على الحلول المبتكرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
«ooredoo»: طلب قوي على الحلول المبتكرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
أعلنت «ooredoo» أنها تشهد إقبالاً كبيراً من الشركات في قطر على حلولها لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي تساهم في تسريع تحقيق التحول الرقمي لقطاعات الأعمال في قطر.
كما لمست «ooredoo» استجابة كبيرة من عملائها من الشركات على مختلف منتجاتها للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مثل: إنترنت الأشياء، ومراكز البيانات، وخدمات كلاود السحابية، وخدمات الأمن المُدارة، والحلول التشاركية.. فحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هذه تستفيد بشكل كبير من شبكة «ooredoo سوبرنت» ومن شبكة «5G» فائقة السرعة من «ooredoo»، ومن شبكة «ooredoo» للبرودباند عبر الألياف الضوئية للشركات، إلى جانب مجموعة واسعة من حلول الاتصالات الحديثة والمتطورة للشركات.
وحول هذا الإقبال المتزايد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في «ooredoo قطر»: «نشهد في الوقت الحالي طلباً قوياً على المجموعة الواسعة والمتكاملة من حلولنا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي يمكن أن تساعد الشركات القطرية على الازدهار والتقدم في ظل العالم الرقمي الذي نعيش فيه اليوم. ومع مجموعة حلولنا الرقمية بالكامل للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ستتمكن الشركات من الارتقاء بخدماتها، وإحداث تحولات ملموسة على تجربة عملائها. ولأننا المقدم الأول لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، فإننا نساهم في دعم أهداف التحول الاقتصادي بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.