الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
03:14 ص بتوقيت الدوحة

طريقة سهلة للدفع عند استخدام خدمات حافلات النقل العام

تعبئة رصيد بطاقة «كروه» الذكية عبر «ooredoo المالية»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
تعبئة رصيد بطاقة «كروه» الذكية عبر «ooredoo المالية»
تعبئة رصيد بطاقة «كروه» الذكية عبر «ooredoo المالية»
أعلنت «ooredoo» أن بإمكان عملائها الآن تعبئة رصيد بطاقة كروه الذكية مباشرة ورقمياً من محفظة الجوال التابعة لخدمات «ooredoo المالية»، التي تتميز بالسرعة والسهولة والأمان، ما يعني عدم الحاجة لزيارة المراكز المخصصة لذلك. وجاء الإعلان عن هذه الخدمة الجديدة خلال حفل خاص أقيم بحضور كبار المسؤولين من شركتي «ooredoo» و«مواصلات». وتعتبر بطاقات كروه الذكية طريقة سهلة للدفع عند استخدام خدمات حافلات النقل العام لشركة مواصلات (كروه)، ويمكن للعملاء الآن تعبئتها عبر خدمات «ooredoo المالية» مباشرة وبكل سهولة أيضاً، وبرصيد يتراوح من 5 ريالات ولغاية 500 ريال.
يمكن تعبئة رصيد بطاقة كروه الذكية عبر خدمات «ooredoo المالية» بالدخول إلى تطبيق خدمات «ooredoo» المالية أو عبر قائمة الخدمات USSD بطلب الرقم *140#. ويمكن بهذه الطريقة تعبئة أي بطاقة كروه سارية المفعول، وكل ما على العملاء فعله هو إدخال أول 10 أرقام من رقم البطاقة الذكية لإعادة التعبئة.
وعن هذه الإضافة الجديدة، قالت منار خليفة المريخي مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في «ooredoo»: «ندرك رغبة عملائنا بالحصول على طرق سهلة وسريعة لتلبية احتياجاتهم اليومية مثل تعبئة الرصيد وتحويل الأموال دون الحاجة لبذل وقت أو جهد إضافيين. وتتميز خدمات «ooredoo» المالية بتوفير مثل تلك الطرق السريعة والسهلة لتلبية احتياجات عملائنا في أي وقت ومكان. كما تبرهن إضافة إمكانية تعبئة بطاقات كروه الذكية على التزامنا المستمر بإثراء الحياة الرقمية لعملائنا».
حرص
من جانبه، قال السيد خالد حسن كافود مدير العلاقات الحكومية والإعلامية في شركة مواصلات: «إن مواصلات هي إحدى كبرى شركات المواصلات تحت مظلة وزارة المواصلات والاتصالات، وتحرص على تقديم أفضل الخدمات لعملائها. كما نعمل على تحقيق رؤية 2030 من خلال تقديم خدمات نقل فعالة وصديقة للبيئة. من هنا حرصنا على تعزيز أنشطتنا الرقمية التي من شأنها إثراء حياة العملاء ومنحهم تجربة سهلة وسريعة عند الحصول على خدماتنا. ومن خلال تمكينهم من تعبئة رصيد بطاقات كروه الذكية عبر خدمات «ooredoo المالية»، سيتمكن عملاؤنا من الوصول إلى خدماتنا بشكل أسهل والحصول على تلك التجربة التي نسعى إلى أن يحصلوا عليها، كما أننا على ثقة
بأن هذه الخطوة ستنال رضاهم».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.