الإثنين 18 ربيع الثاني / 16 ديسمبر 2019
05:58 ص بتوقيت الدوحة

فنانون يشاركون في المهرجان بالتزامن مع كأس الخليج العربي

«القطرية» و«الوطني للسياحة» يطلقان «قطر لايف»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
«القطرية» و«الوطني للسياحة» يطلقان «قطر لايف»
«القطرية» و«الوطني للسياحة» يطلقان «قطر لايف»
أعلنت الخطوط الجوية القطرية والمجلس الوطني للسياحة، أمس، عن إقامة عدد من الحفلات والمهرجانات الموسيقية بعنوان «قطر لايف» وذلك في الفترة من 5 - 19 ديسمبر 2019.
وستقام هذه الحفلات بالتزامن مع استضافة دولة قطر كأس الخليج العربي 24 (26 نوفمبر حتى 8 ديسمبر)، وبطولة كأس العالم للأندية «FIFA قطر 2019» (11 - 21 ديسمبر)، وذلك بهدف تمكين مشجعي كرة القدم والزوّار والمقيمين من الاستمتاع بأفضل العروض الترفيهية.
وسوف يستضيف مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات حفلات غنائية من 13 - 19 ديسمبر لعدد من الفنانين العالميين، بما في ذلك النجمة العالمية كاتي بيري، والفرقة الأميركية الشهيرة مارون 5، والفنان الكولومبي مالوما، والفنان الجزائري الشاب خالد، وغيرهم.
وسيؤدي عدد من الفنانين العرب حفلات غنائية من 5 - 7 ديسمبر في «كتارا»، ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، من ضمنهم: رحمة رياض، وفهد الكبيسي، ويارا، وإبراهيم دشتي، وعمر العبداللات. ولمحبي الموسيقى الإلكترونية؛ سوف تستضيف الخطوط الجوية القطرية والمجلس الوطني للسياحة مهرجان «داي دريم» الذي سيقام في قطر لأول مرة في 12 و20 ديسمبر في فندق ريتز كارلتون، الدوحة.
وأعلنت «القطرية» عن عروض خاصة على أسعار تذاكر الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال للمسافرين الذين يزورون الدوحة من مختلف أنحاء العالم. كما أعلنت «القطرية للعطلات» عن إتاحة باقات خاصة للمسافرين من الكويت وعمان، تشتمل على تذاكر السفر، والحجوزات الفندقية، والتنقل من وإلى المطار. وللمسافرين من مختلف أنحاء العالم، أطلقت «اكتشف قطر» باقات توقف، تشمل الحجوزات الفندقية، والتنقل من وإلى المطار.
كما تعاونت «القطرية» مع «كتارا للضيافة» -التي تشتهر بامتلاكها وتشغيلها وتطويرها العديد من الفنادق حول العالم- لإطلاق هذه العروض كشريك الناقلة من القطاع الفندقي، حيث ستمكنان الزوّار من الاستمتاع بإقامة لا تنسى في عدد من الفنادق الاستثنائية في دولة قطر، بما في ذلك: ريتز كارلتون، الدوحة، وفندق الشيراتون، وفندق ومنتجع فريج شرق، ومنتجع المسيلة، ومنتجع سميسمة، ومنتجع شاطئ سيلين، وذا أفنيو، وفندق موفنبيك الدوحة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.