السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
07:23 ص بتوقيت الدوحة

رئيس النادي أهدى الإنجاز إلى قيادتنا الرشيدة

استقبال بالورد لفريق العربي لكرة اليد بطل آسيا

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
استقبال بالورد لفريق العربي لكرة اليد بطل آسيا
استقبال بالورد لفريق العربي لكرة اليد بطل آسيا
استقبلت أسرة النادي العربي، أمس، فريق كرة اليد بالنادي المتوّج ببطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد في نسختها رقم 22 بكوريا الجنوبية. وشهد مطار حمد الدولي استقبالاً عرباوياً بالورد والأهازيج والتهاني لفريق الأحلام، الذي حقق إنجازاً تاريخياً وسطّر صفحة جديدة من صفحات تألق اليد القطرية في البطولات القارية، وحجز لنفسه مكاناً في العالمية بمشاركته في النسخة المقبلة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات (سوبر غلوب)، بعد أن أحسن الدفاع عن مكانة اليد القطرية وبات الآن سيدافع عن اليد الآسيوية أمام عمالقة العالم.
هبّت الأسرة العرباوية إلى مطار حمد الدولي مستقبلة أبطال آسيا بالورد، وفي مقدمة المستقبلين سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي العربي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومديرو الإدارات بالنادي، وجماهير الأحلام بقطر، الذين هنّؤوا اللاعبين والجهاز الفني بالإنجاز التاريخي الذي حققه النادي بمعانقة أول لقب تاريخي على المستوى القاري.
ومثّلت لوحة الحضور إلى المطار بباقات الورد، قيمة معنوية كبيرة للاعبين وفرحة أكبر بالنجاح القاري الأول للعربي في آسيا في طريقه إلى العالمية. وحرص سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني على تقديم التهاني للاعبين فرداً فرداً وتطويقهم بأكاليل الورد؛ تقديراً للإنجاز الكبير. كما حرص رئيس النادي على تقديم التهنئة لكل من أسهم في الإنجاز الكبير.
وأهدى رئيس العربي الإنجاز الكبير إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، وإلى اللجنة الأولمبية القطرية، والاتحاد القطري لكرة اليد، وإلى عموم الشعب القطري الكريم.
واعتبر رئيس العربي الإنجاز نتاجاً لدعم الدولة واهتمامها الكبير بالرياضة عامة وكرة اليد بصفة خاصة.
وقال: «لقد أوفى الأبطال بالوعد، وحققوا اللقب الذي يحمل قيمة خاصة للنادي العربي بصفته الأول في تاريخه على مستوى القارة الصفراء. وقد حرصنا على استقبال الأبطال لقيمة الإنجاز الكبيرة. فأن تكون بطلاً لآسيا هو شعور يدعو إلى الفخر، وبإذن الله ستكون انطلاقة جديدة لهذا الجيل المميّز الذي شرّف الجميع.. فكل الشكر للجهازين الفني والإداري ولجميع عناصر الفريق على المجهود الرائع».
وأكد رئيس العربي أنهم سيواصلون البناء على هذا الإنجاز الكبير من أجل مزيد من الألقاب. مشيراً إلى إنجازات اليد العرباوية التي تُوّجت بالسوبر العربي الموسم الماضي، وعانقت لقب أغلى الكؤوس في كرة اليد «كأس الأمير» في ختام الموسم، والآن يُتوّج الفريق على عرش القارة الآسيوية. مؤكداً أن العربي يفخر بهذا الإنجاز الكبير.

محمد جابر الملا: الإنجاز العرباوي تأكيد على أفضلية اليد القطرية
هنّأ محمد جابر الملا أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة اليد، النادي العربي ومجلس إدارته وجهاز كرة اليد بمناسبة الفوز بكأس آسيا للأندية، وقال: «لقد شاهدنا الأداء الرجولي من جانب فريق العربي في البطولة وهو يتفوق على الأندية الآسيوية ويعانق اللقب بمستوى مشرّف كفل له التتويج بالكأس القارية، في إنجاز مشرّف للنادي ولكرة اليد القطرية بصورة عامة».
وأكد محمد جابر أن الإنجاز العرباوي تأكيد على التطوّر الكبير لكرة اليد القطرية التي تحظى بدعم كبير من قيادتنا الرشيدة. كما أنه يُعدّ حافزاً لمختلف الأندية لتقديم مستويات مشرّفة في تمثيل قطر، متمنياً أن تتواصل الإنجازات القطرية على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية؛ لرفع علم قطر عالياً في مختلف المحافل الدولية.

أحمد الشعبي رئيس اتحاد اليد:
تتويج العربي باللقب القاري نجاح إضافي لليد القطرية
تقدّم أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد، بالتهنئة الحارة إلى رئيس النادي العربي وأعضاء مجلس الإدارة وجميع الأسرة العرباوية بتحقيق النادي للقب آسيوي له قيمته الكبيرة. وأضاف الشعبي أن الإنجاز القاري الجديد يُعدّ إضافة كبيرة لإنجازات الأندية القطرية التي قدّمت صورة مشرّفة لليد القطرية.
وأكد رئيس الاتحاد أن الإنجاز العرباوي تحقق بفضل الدعم والمساندة من المسؤولين لفريق قوي قدّم مستوى مشرّفاً في آسيا وأكد على أفضلية اليد القطرية وتطوّرها، في ظل الرعاية الكريمة والدعم الذي تجده اليد من مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، مؤكداً أن الإنجاز العرباوي سيكون دافعاً لجميع الأندية للمضيّ في طريق البطولات والإنجازات لليد القطرية.
متمنياً التوفيق للمنتخب «الأدعم» في مهمته القارية المقبلة في كأس آسيا المقرر إقامتها في يناير المقبل بالكويت، وتقديم مستويات مشرّفة وتحقيق إنجاز جديد يتواكب مع الإنجازات السابقة لكرة اليد القطرية، التي يسعى الاتحاد إلى مواصلتها في الفترة المقبلة.

عبدالله النعمة:
العربي حقق إنجازاً فريداً
تقدّم عبدالله النعمة المشرف الفني لكرة اليد بالنادي العربي، بالتهنئة لمجلس إدارة العربي بمناسبة التتويج باللقب القاري، وقال إن ما حققه العربي يُعدّ إنجازاً فريداً لكرة اليد بصفة عامة وفريداً من نوعه لشخصه مع العربي، وهو نتاج عمل كبير ودعم من المسؤولين.
وقدّم النعمة التهنئة للجهازين الإداري والفني للفريق ولجميع اللاعبين، وهو نجاح يُضاف إلى سجل إنجازات النادي واليد القطرية. وتوجّه النعمة بالشكر إلى اتحاد اليد برئاسة أحمد الشعبي ومحمد جابر أمين السر، على دعمها الأندية القطرية في الاستحقاقات كافة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.