السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
08:27 ص بتوقيت الدوحة

تويم المري يتصدر قائمة تصنيف فرسان بطولة هذاب

الدوحة - العرب

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
تويم المري يتصدر قائمة تصنيف فرسان بطولة هذاب
تويم المري يتصدر قائمة تصنيف فرسان بطولة هذاب
تصدر الفارس حمد تويم المري قائمة تصنيف فرسان الجولة الكبرى ضمن بطولة لونجين هذاب - جولات قطر للفروسية، في نسختها الثالثة التي تنظم بتعاون واشتراك ثنائي بين الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث والشقب -عضو في مؤسسة قطر- وتستمر حتى شهر أبريل من العام المقبل 2020.
وجمع المري 50 نقطة من جولتين، وحلّ في المركز الثاني الفارس محمد سلطان السويدي برصيد 49 نقطة، وفي المركز الثالث خالد محمد العمادي برصيد 49 نقطة.
أما في منافسات الفرق، فحلّ في المركز الأول فريق «ذا توب» برصيد 60 نقطة، يليه في المركز الثاني فريق الشقب برصيد 49 نقطة، ثم في المركز الثالث إكسون موبيل برصيد 48 نقطة.
وعلى صعيد فرسان الجولة المتوسطة، حلّ في المركز الأول الفارس حسين سعيد حيدان برصيد 57 نقطة، يليه في المركز الثاني أشرف والا برصيد 53 نقطة، ويأتي في المركز الثالث محمد حازم برصيد بـ 50 نقطة.
ومن جانبه، تصدر الفارس محمد ناصر القاضي فرسان الجولة الصغرى برصيد 60 نقطة، يليه في المركز الثاني عبدالعزيز غانم النعيمي برصيد 54 نقطة، ثم في المركز الثالث عبدالله العمادي برصيد 45 نقطة.
وعلى صعيد منافسات الترويض، حلّ في المركز الأول لفئة المستوى الأول الفارسة جاسيكا والدون بـ 30 نقطة، أما فرسان المستوى الثاني ترويض فتصدرهم غانم ناصر القاضي بـ 30 نقطة.
وستقام منافسات الجولة الثالثة من هذاب في يوم 28 من الشهر الحالي بالميدان الداخلي للشقب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.