الإثنين 18 ربيع الثاني / 16 ديسمبر 2019
07:34 ص بتوقيت الدوحة

لوسيل يفاجئ الشمال في كأس الدرجة الثانية

مسيمير يدافع عن لقبه بثلاثية في مرمى الخريطيات

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
مسيمير يدافع عن لقبه بثلاثية في مرمى الخريطيات
مسيمير يدافع عن لقبه بثلاثية في مرمى الخريطيات
استهلّ فريق مسيمير حملة الدفاع عن لقبه في كأس الدرجة الثانية بفوز مستحق على الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء أمس بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ليعتلي صدارة المجموعة الأولى من المنافسة بثلاث نقاط وثلاثة أهداف. وسجّل أهداف مسيمير في المباراة كلٌّ من: محمد حارس هدفين في الدقيقة 18 والدقيقة 62، وعبدالمالك عنيزان في الدقيقة 55، بينما سجّل الخريطيات هدفه في الدقيقة 50 عن طريق لاعبه سياف، وقدّم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، تفوّق فيها مسيمير في الحسم بتسجيل الأهداف، خصوصاً في الشوط الثاني من المباراة.
لوسيل يوقف الشمال
وبالملعب نفسه، فاجأ فريق لوسيل -الوافد الجديد للدرجة الثانية- فريق الشمال، وحقّق عليه الفوز بهدف في أولى مباريات المجموعة الأولى لمنافسات كأس أندية الدرجة الثانية.
وسجّل هدف لوسيل لاعبه تميم بوحمدة في الدقيقة 43 من المباراة، ليضع لوسيل أول ثلاث نقاط في رصيده، فيما تبقى المحاولة قائمة لنادي الشمال في بقية مبارياته للمجموعة، حيث يتحتم على الفريق تحقيق الانتصار في المباراتين المقبلتين له في المجموعة.
مواجهتان في المجموعة 2
وتقام اليوم مباراتان في المجموعة الثانية من كأس الدرجة الثانية بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، حيث يواجه معيذر الوعب في الخامسة والنصف مساءً، تعقبها مباراة المرخية والبدع في الثامنة إلا ربع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.