الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
05:39 ص بتوقيت الدوحة

بطولة كأس أوريدو: الريان وقطر بالعلامة الكاملة.. والخور يحقق أعرض انتصار على حساب الدحيل

قنا

الأحد، 17 نوفمبر 2019
بطولة كأس أوريدو: الريان وقطر بالعلامة الكاملة.. والخور يحقق أعرض انتصار على حساب الدحيل
بطولة كأس أوريدو: الريان وقطر بالعلامة الكاملة.. والخور يحقق أعرض انتصار على حساب الدحيل
أسفرت مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس أوريدو التي أقيمت على مدار يومين عن نتائج مثيرة وتغييرات في جدول الترتيب.
وشهد اليوم الأول إقامة ثلاث مباريات في المجموعة الأولى، حيث تعادل الوكرة مع أم صلال بدون أهداف، وفاز الريان على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وفاز السد على الشحانية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لتشهد المجموعة الأولى تسعة أهداف.
وفي المجموعة الثانية فاز نادي قطر على الغرافة بثلاثة أهداف دون رد، وفاز الخور على الدحيل بسبعة أهداف مقابل لا شيء، كما فاز العربي على السيلية بهدفين مقابل هدف، لتشهد المجموعة الثانية 13 هدفا.
وعلى مستوى اللعب الهجومي فقد ارتفعت حصيلة الأهداف بالجولة الثانية الى 22 هدفا مقابل 21 في الجولة السابقة وكان لفريق الخور منها النصيب الأكبر بتسجيل ثلث الأهداف أحرز منها لاعب الخور سعيد محمد إبراهيم 5 أهداف كاملة في مرمى الدحيل جعلت منه أفضل هداف للبطولة بعد 12 مباراة من جولتين.
وتتواصل النتائج العريضة في مباريات البطولة بفوز الريان على الأهلي برباعية وفوز كل من السد وقطر بثلاثية، ويضاف إلى تلك النتائج الكبيرة نتائج 3 مباريات أخرى شهدت نتائج عريضة في الجولة السابقة وهي فوز الوكرة على السد بخماسية وفوز قطر على السيلية برباعية وفوز الريان على الشحانية بثلاثية.
وبالنظر إلى النتائج المسجلة في الجولتين فإننا نجد فريقين فقط حققا العلامة الكاملة في المواجهتين وهما الريان بالمجموعة الأولى وقطر بالمجموعة الثانية، وفي المقابل 5 فرق أي ما يقارب نصفها ما زالت تبحث عن الفوز الأول وهي أم صلال والشحانية بالمجموعة الأولى والغرافة والدحيل والسيلية بالمجموعة الثانية ومن بين هذه الفرق نجد فريقين برصيد خال من النقاط، وتأتي بعد 3 فرق لديها نقطة واحدة وهي أم صلال والغرافة والدحيل.
الجولة الثانية سجلت تحقيق 3 فرق لفوزها الأول بالبطولة وهي فرق السد الذي أشرك 4 لاعبين من لاعبي الصف الأول والعربي الذي قدم تشكيلة مدعمة ببعض لاعبيه الأساسيين والخور الذي قدم قوته الضاربة.
تجدر الإشارة إلى أن القرعة قسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين (الريان والوكرة والأهلي والسد وأم صلال و الشحانية) بالمجموعة الأولى يتصدرها الريان، والمجموعة الثانية فرق (قطر والخور والعربي والغرافة والدحيل والسيلية) ويتصدرها قطر.
وفي المجموعة الأولى يحتل الوكرة المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل والأهلي بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط بالتساوي مع السد الرابع وبفارق الأهداف عنه ويحتل أم صلال المركز الخامس برصيد نقطة واحدة متقدما عن الشحانية السادس برصيد خال من النقاط.
وفي المجموعة الثانية صعد الخور للمركز الثاني برصيد 4 نقاط متقدما عن العربي الثالث بفارق النقاط ويأتي الغرافة والدحيل في المركزين الرابع والخامس برصيد نقطة واحدة، فيما يقبع السيلية بالمركز السادس والأخير للمجموعة برصيد خال من النقاط لتعرضه للخسارة مرتين مثل الشحانية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.