السبت 10 شعبان / 04 أبريل 2020
03:18 ص بتوقيت الدوحة

مهرجان أيام الدوحة للتعلم يخصص يوما للاحتفال بتمكين المرأة

الدوحة - قنا

الأحد، 17 نوفمبر 2019
مهرجان أيام الدوحة للتعلم يخصص يوما للاحتفال بتمكين المرأة
مهرجان أيام الدوحة للتعلم يخصص يوما للاحتفال بتمكين المرأة
خصص مهرجان أيام الدوحة للتعلم، وهو أول مهرجان في قطر يركز على التعلم العملي القائم على الممارسة والتجربة المباشرة، اليوم 17 نوفمبر للاحتفال بتمكين المرأة ودورها الرائد في المجتمع.
واحتفت جميع جلسات المهرجان الذي ينظمه مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز"، بتمكين المرأة، إذ ركزت جميع الأنشطة والفعاليات التي احتضنها "مجلس التعارف" على تمكين المرأة والنماذج النسائية الملهمة. من هذه الفعاليات جلسات "التوجيه السريع" التي أتاحت لطالبات المرحلة الثانوية وعائلاتهن فرصة إقامة لقاءات قصيرة للاستماع إلى نصائح وإرشادات الطلاب الجامعيين الحاليين في عدة جامعات، وإجراءات التقدم للدراسة في الكليات ومحتوى الدورات الأكاديمية في الجامعات.
أما جلسات "التوجيه السريع مع صانعات التغيير والنماذج النسائية الملهمة في قطر" فقد استضافت كوكبة مرموقة من صانعات التغيير والرائدات في مجالاتهن، تحدثن بشفافية وتبادلن النصائح والمعلومات مع الشابات وقدمن لهن الإرشادات والتشجيع الملهم للمضي قدما في مسيراتهن المهنية المستقبلية.
يذكر أن مهرجان أيام الدوحة للتعلم وجميع أنشطته وجلساته وفعالياته متاحة لمشاركة وحضور الجميع مجانًا.
ويهدف المهرجان الذي يقام في ساحة الاحتفالات بالمدينة التعليمية من 14 إلى 19 نوفمبر الجاري إلى استقطاب كل أفراد المجتمع وجذبهم للأنشطة التعليمية والتثقيفية، التي ينظمها بمشاركة أكثر من 47 مؤسسة ومبتكرا محليا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.