الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
02:49 ص بتوقيت الدوحة

الريان يتصدر المجموعة الأولى لكأس «ooredoo»

علاء الدين قريعة

السبت، 16 نوفمبر 2019
الريان يتصدر المجموعة الأولى لكأس «ooredoo»
الريان يتصدر المجموعة الأولى لكأس «ooredoo»
تعادل الوكرة وأم صلال بدون أهداف، مساء أمس الجمعة، في المواجهة التي جمعتهما على استاد حمد بن خليفة لحساب الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لكأس ooredoo، ورفع الوكرة رصيده إلى أربع نقاط فيما حقق الصقور أول نقطة لهم في المسابقة.
وتغلب الريان على الأهلي برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على ملعب حمد بن خليفة، لينفرد بصدارة المجموعة الأولى بست نقاط، وتقدم الأهلي عبر محترفه المغربي نبيل الزهر بعد مضي أربع دقائق على صافرة البداية، لكن قائد الريان رودريجو تاباتا عدل النتيجة للرهيب عند الدقيقة 37.
وكسر سيباستيان سوريا التعادل للريان بتوقيعه على الهدف الثاني بضربة رأسية بعد مرور دقيقتين على صافرة بداية الشوط الثاني، وأحرز البديل خالد علي الهدف الثالث قبل النهاية بـ 8 دقائق، وبعد 3 دقائق اختتم عبدالعزيز هزاع اللقاء بالهدف الرابع، ليحقق الريان فوزه الثاني في المسابقة.
وتغلب السد على الشحانية بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب الخور، وتمكن الزعيم من افتتاح النتيجة مبكراً عبر لاعبه الشاب رامي سهيل بعد مرور سبع دقائق على البداية، وعزز عبدالعزيز الأنصاري الفارق للسد مطلع الدقيقة 35، لينهي السد الشوط الأول لصالحه بهدفين.
وفي الشوط الثاني سجل طلال عبدالله الهدف الثالث للسد عند د. 64، وقلص الدوكالي الصيد الفارق للشحانية قبل ربع ساعة من النهاية، ليحقق السد فوزه الأول في المسابقة، فيما بقي الشحانية بدون نقاط.

.. واليوم الغرافة يواجه
قطر.. والعربي أمام السيلية.. والدحيل يلاقي الخور
تختتم الجولة الثانية من كأس ooredoo، اليوم، بثلاث مباريات مهمة في صراع النقاط على المجموعة الثانية بملاعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وسعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وملعب الخور، حيث يلتقي الغرافة مع قطر في المباراة الأولى، ثم العربي والسيلية، ثم الدحيل والخور.
ويتطلع القطراوي إلى مواصلة صدارته للمجموعة الثانية، التي يعتلي قمتها بثلاث نقاط، عندما يواجه الغرافة صاحب النقطة الواحدة في الرابعة مساء بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في مباراة لها قيمتها الفنية للمدربيْن، حيث يسعى كل مدرب إلى تحقيق التفوق وتجهيز العناصر المطلوبة للمرحلة المقبلة.
وفي السادسة وعشر دقائق سيلتقي العربي صاحب النقطة الواحدة مع السيلية الباحث عن الفوز الأول له في المنافسة، حيث تلقى الخسارة من قطر في الجولة الأولى، وتبدو فرصته مواتية لتحقيق الفوز في المباراة والتقدم، غير أن العربي يأمل هو الآخر في الحصول على النقاط الثلاث بقيادة مجموعة من عناصره الشابة.
وتتزامن مع مباراة العربي والسيلية مواجهة لا تقل قوة وإثارة بين فريقي الدحيل والخور بملعب الأخير، ويسعى من خلالها كل فريق إلى تحقيق الفوز بعد أن أسفرت بدايتهما عن تعادل في الجولة الأولى أمام كل من الغرافة والعربي، ويتوقع أن تكون المباراة قوية من الناحية الفنية لما يملكه الفريقان من لاعبين موهوبين في الفئات الصغرى، حيث ستتاح لهم الفرصة للمشاركة في المباراة من واقع حاجة كل مدرب لتجهيز أكبر قدر من العناصر لمواجهة المرحلة المقبلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.