السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
08:43 ص بتوقيت الدوحة

القطريان راشد ومشاري إلى نهائي بطولة قطر الآسيوية للتنس

الجمعة، 15 نوفمبر 2019
القطريان راشد ومشاري إلى نهائي بطولة
قطر الآسيوية للتنس
القطريان راشد ومشاري إلى نهائي بطولة قطر الآسيوية للتنس
تأهل اللاعبان القطريان راشد نواف ومشاري نايف إلى الدور نصف النهائي لبطولة قطر الآسيوية للناشئين والناشئات (تحت 14 سنة) الثانية، التي يستضيفها الاتحاد القطري للتنس بالتعاون مع نظيره الآسيوي هذا الأسبوع على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.
وجاء بلوغ اللاعب القطري الصاعد راشد نواف الدور نصف النهائي إثر فوز سهل حققه على حساب نظيره الكويتي محمد يعقوب بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6.0/6.0.
كما تمكن لاعب المنتخب الوطني مشاري نايف من التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن نجح في تجاوز عقبة اللاعب الأردني زيد المشني بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-1 6-2.
وفي مسابقة الزوجي، ضمن الثنائي القطري المكون من راشد نواف ومشاري نايف صعودهما إلى المباراة النهائية بعد تخطيهما الثنائي المكون من الماليزي محمد زمان والأردني زيد المشني. وسوف تقام المباراة النهائية للبطولة اليوم الجمعة في تمام الثالثة عصراً، يليها مباشرة حفل ختام البطولة، حيث سيشرف على توزيع الجوائز على الفائزين مسؤولون من الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة وسط حضور جماهيري من محبي لعبة التنس. وكانت بطولة قطر الآسيوية لناشئي وناشئات التنس (تحت 14 سنة) قد انطلقت قبل أسبوع بمشاركة أكثر من 60 لاعباً ولاعبة.
وتعد هذه البطولة الثانية من نوعها خلال هذا الشهر، حيث أحرز لقب البطولة الآسيوية الأولى التي استضافها الاتحاد القطري للتنس، الأسبوع الماضي، اللاعب القطري الواعد راشد نواف
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.