الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
06:18 ص بتوقيت الدوحة

في السباق الثامن لنادي الفروسية

الجواد بلاك جرانيتي يهدي مربط إنجاز كأس برزان

الدوحة - العرب

الجمعة، 15 نوفمبر 2019
الجواد بلاك جرانيتي يهدي مربط إنجاز كأس برزان
الجواد بلاك جرانيتي يهدي مربط إنجاز كأس برزان
تواصلت أمس سباقات الفروسية، وشهد مضمار نادي الريان، إقامة السباق الثامن للخيل على كأسي راس لفان وبرزان، بالإضافة إلى الأوكس التجريبي على كأس أم صلال، وشهد المضمار أمس للمرة الأولى إقامة سباق مكون من 10 أشواط كاملة، ففي الشوط الرئيسي العاشر على كأس برزان من الفئة الثالثة للخيل المهجنة الأصيلة تصنيف 85 فما فوق، الدرجة 1، لمسافة 1600 متر، حقق الجواد «بلاك جرانيتي» ملك مربط إنجاز الفوز بالقمة بإشراف المدرب جاسم الغزالي وبقيادة الخيال جي بي جيامبير.
عقب الشوط، قام أحمد بن محمد العبدالملك عضو مجلس إدارة نادى السباق والفروسية، بتتويج الفائزين بالمركز الأول في حضور عبدالله الكبيسي مدير إدارة السباقات بالنادي.
وشهد الشوط التاسع على كأس راس لفان للخيل المهجنة الأصيلة من الإنتاج المحلي لمسافة 2000 متر، فوز الجواد «اللوسيل» ملك مربط الجريان بإشراف المدرب هادي الرمزاني وبقيادة الخيال رونن توماس باللقب، وقام ناصر بن شريده الكعبي الرئيس التنفيذي لنادي السباق والفروسية بتتويج الفائزين بالشوط.
وبخلاف الشوطين التاسع والعاشر، كانت هناك 8 أشواط أخرى بينها الأشواط من الخامس حتى الثامن على الأوكس التجريبي على كأس أم صلال، والتي قام سعادة الشيخ حسن بن عبدالله بن حسن آل ثاني بتتويج الفائزين بها.
وفي الشوط الخامس الأوكس التجريبي على كأس أم صلال للخيل المهجنة الأصيلة الإناث عمر 3 سنوات من الإنتاج المحلي لمسافة 1600 متر، عادت المهرة الحمراء «عافرين» ملك أم قرن لتتذوق طعم الانتصارات مجدداً، بعد غياب لمدة 9 أشهر منذ الفوز الأول لها في شوط للخيل المبتدئة لمسافة 1200م في شهر فبراير الماضي.
وفي الشوط السادس الأوكس التجريبي على كأس أم صلال للخيل المهجنة الأصيلة الإناث عمر 3 سنوات، الدرجة 2، لمسافة 1850 متراً، استطاعت المهرة «لوتشادور» ملك خليفة بن شعيل الكواري الفوز بالمركز الأول بإشراف المدرب جاسم الغزالي وبقيادة الخيال جي بي جيامبير.
في الشوط السابع الأوكس التجريبي على كأس أم صلال للخيل العربية الأصيلة الإناث عمر 4 سنوات من الإنتاج المحلي لمسافة 1850 متراً، كان التفوق للمهرة الزرقاء «رحاب» ملك أم قرن بإشراف المدرب ألبان دو ميول والخيال سفيان سعدي «الفوز الثالث بالسباق لأم قرن ونفس المدرب والخيال اليوم»، بحصولها على المركز الأول للشوط.
وفي الشوط الثامن الأوكس التجريبي على كأس أم صلال للخيل العربية الأصيلة الإناث عمر 4 سنوات لمسافة 1850 متراً، كان موعد الشقب ريسنج مع الحصول على أول ألقابه في الموسم الحالي بنادي السباق والفروسية من خلال فوز المهرة «قطنة» بإشراف المدرب ألبان دوميول وبقيادة الخيال رونن توماس.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.