السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
06:51 ص بتوقيت الدوحة

مواطنون: ممشى شارع الرفاع مهمل ويحتاج إلى صياغة

حامد سليمان

الخميس، 14 نوفمبر 2019
مواطنون: ممشى شارع الرفاع مهمل ويحتاج إلى صياغة
مواطنون: ممشى شارع الرفاع مهمل ويحتاج إلى صياغة
اشتكى مواطنون مما اعتبروه إهمالاً من الشركات المنفذة لممشى ومسار المشاة والدراجات بشارع الرفاع، موضحين أن الممشى انسلخ منه الجزء المغطي له «الترتان»، الأمر الذي جعله في حاجة لصيانة عاجلة، لم تقم الشركات المنفذة بها، وهو ما تسبب في عزوف الكثيرين عن استخدام الممشى، وجعله بلا فائدة.
ولفتوا إلى أن الممشى المجاور لشارع الرفاع يحتاج بأكمله لصيانة، مشيرين إلى أن السبب في تلف الجزء المخصص للمشاة يرجع إلى قيام بعض السيارات بالعبور من فوقه، ما تسبب في تلفه، لأن «الترتان» المخصص للمشاة لا يمكنه تحمل الأوزان الثقيلة للمركبات.
كما شددوا على ضرورة منع السيارات من المرور على المنطقة المخصصة للمشاة، من خلال إحاطتها بسياج يمنع السيارات من العبور فوقها، إضافة إلى تعليق اللوحات الإرشادية التي توضح أن المنطقة مخصصة للمشاة فقط.
وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل وعمل صيانة للممشى بشارع الرفاع، خاصة أنه مرت فترة على هذا الحال ولم تتدخل الشركة المسؤولة عن الصيانة، الأمر الذي فاقم من المشكلة.
وأوضحوا أن فصل الشتاء فرصة متميزة للكثيرين في قطر لممارسة الرياضة، وأغلبهم يبحث عن مكان مناسب، والممشى في شارع الرفاع من بين الأماكن المناسبة لممارسة بعض الهوايات كالمشي والجري وركوب الدراجات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.