الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
03:08 ص بتوقيت الدوحة

يوسف الجابر يتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد للبولينج

الدوحة - قنا

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
يوسف الجابر يتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد للرجال
يوسف الجابر يتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد للرجال
توج لاعب المنتخب القطري للبولينج يوسف الجابر بلقب بطولة كأس الاتحاد للرجال التي أقيمت بمركز قطر للعبة على مدى ثلاثة أيام متتالية بمشاركة 59 لاعبا.
وجاء فوز الجابر باللقب بعد تغلبه على منصور الهاجري في المباراة النهائية للبطولة، ليحل في المركز الأول برصيد 239 نقطة، وجاء منصور الهاجري في المركز الثاني برصيد 192 نقطة، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب أحمد الرويلي.
وبالعودة إلى منافسات البطولة، فقد تصدر اليوم الأول اللاعب القطري محمد إسماعيل بمجموع 6 أشواط برصيد 1427 نقطة وتأهل 24 لاعبا للمرحلة الثانية من البطولة، فيما تصدر اليوم الثاني اللاعب منصور الهاجري برصيد 1475 نقطة وتأهل 12 لاعبا للمرحلة الثالثة من البطولة، أما لاعب المنتخب القطري يوسف الجابر فقد تصدر اليوم الثالث برصيد 1405 نقاط ليتأهل ثلاثة لاعبين للنصف النهائي والنهائي.
وتقابل اللاعب أحمد الرويلي مع اللاعب منصور الهاجري في نصف النهائي وفاز الأخير برصيد 222 نقطة، ليتأهل للمباراة النهائية لملاقاة اللاعب يوسف الجابر الذي تغلب على الهاجري وحقق الفوز بلقب البطولة.
وقام بتتويج الفائزين كل من السيد بندر مبارك آل شافي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد والسيد عبدالله هارون الجسيمان نائب رئيس اللجنة الفنية .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.