الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
04:43 م بتوقيت الدوحة

القطرية تفوز بجائزة "خيارات المسافرين" خلال حفل توزيع جوائز أبيكس 2020

قنا

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
القطرية تفوز بجائزة "خيارات المسافرين" خلال حفل توزيع جوائز أبيكس 2020
القطرية تفوز بجائزة "خيارات المسافرين" خلال حفل توزيع جوائز أبيكس 2020
 أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن فوزها بجائزة "أفضل شركة طيران شاملة في الشرق الأوسط"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز أبيكس لخيارات المسافرين لعام 2020 الذي انعقد اليوم في سنغافورة.
وقد تم تكريم الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال حفل توزيع جوائز أبيكس لشركات الطيران في آسيا لعام 2020، وترتكز جوائز أبيكس على آراء المسافرين حول مختلف الخدمات، وتم جمع آراء المسافرين من خلال تطبيق السفر الشهير TripIt.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية "يسرنا أن يكون لدينا دليل آخر على أن الخطوط الجوية القطرية هي شركة الطيران المفضلة للكثيرين في جميع أنحاء العالم، ونحن نتطلع قدما إلى الاستمرار في إرساء أعلى المعايير للخدمات المقدمة للمسافرين كشركة طيران عالمية من فئة الخمس نجوم، وبالترحيب بالمزيد من المسافرين للاستمتاع بتجربة فاخرة من الخطوط الجوية القطرية."
وأضاف "يعود الفضل بنجاحنا في جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) الإقليمية والعالمية بالثقة التي منحها المسافرون للناقلة من شتى أنحاء العالم."
بدوره، قال السيد جو ليدر، الرئيس التنفيذي لـ/أبيكس/ "فوز الخطوط الجوية القطرية بجوائز خيارات المسافرين لعام 2020 عن فئة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط هو خير دليل على التزام الشركة الثابت بتخطي توقعات المسافرين في كافة الخدمات المقدمة لهم."
وأضاف "يكلل هذا الإنجاز المذهل ثلاث جوائز سابقة للخطوط الجوية القطرية لعام 2020، من أصوات مصدقة لمسافرين في جميع أنحاء العالم."
كما نالت الناقلة القطرية خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين /أبيكس/ 2019 في شهر سبتمبر الماضي لقب "شركة الطيران العالمية ذات تصنيف خمس نجوم لعام 2020"، فضلا عن ثلاث جوائز هي "أفضل خدمات الضيافة في الشرق الأوسط"، و"أفضل أطعمة ومشروبات في الشرق الأوسط"، و"أكثر المقاعد راحة في الشرق الأوسط".
وترتكز جوائز أبيكس على آراء المسافرين حول مختلف الخدمات، وتلقي الضوء على الأداء الاستثنائي والخدمات التي تقدمها شركات الطيران على مستوى العالم، وتم جمع آراء المسافرين من خلال الشراكة مع TripIt من Concur، وهو أبرز تطبيق للسفر في العالم، وذلك عبر تصنيف أكثر من مليون رحلة من قبل المسافرين لما يقارب 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم.
ويقيم الركاب تجربتهم عبر وضع نجمة واحدة وصولا إلى خمس نجوم. كما يتم منح المسافرين أيضا الفرصة للتصويت من دون ذكر أسمائهم في خمس فئات فرعية وهي: راحة المقعد، وخدمات الضيافة، والأطعمة والمشروبات، والترفيه، وخدمة الإنترنت اللاسلكي (الواي فاي)، ويسمح تصنيف الصفحة الواحدة لركاب شركات الطيران بتصنيف رحلاتهم بسهولة في أقل من 15 ثانية. ويتم اعتماد جوائز خيارات المسافرين بشكل مستقل من قبل شركة تدقيق خارجية محترفة تستخدمها شركة أبيكس.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.