الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
06:00 ص بتوقيت الدوحة

ناقلات كيبيل للأعمال البحرية تعلن إنجاز وحدات لمشروع إعادة تطوير حقل بولحنين

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
ناقلات كيبيل للأعمال البحرية تعلن إنجاز وحدات لمشروع إعادة تطوير حقل بولحنين
ناقلات كيبيل للأعمال البحرية تعلن إنجاز وحدات لمشروع إعادة تطوير حقل بولحنين
 أعلنت ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة  التابعة لشركة قطر لنقل الغاز المحدودة /ناقلات/ أنها أنجزت بنجاح مشروع تصنيع وحدات مصنعة لمنصات مشروع قطر للبترول لإعادة تطوير حقل بولحنين، مضيفة أن هذا الإنجاز يأتي بالتزامن مع احتفال الشركة بإنجاز مليون ساعة عمل بدون أي إصابة هادرة لوقت العمل.
وأفادت الشركة أن المشروع الذي تم تشييده بالكامل في حوض "إرحمة بن جابر الجلاهمة" لبناء وإصلاح السفن في مدينة راس لفان الصناعية، تضمن تصنيع العديد من الهياكل الفولاذية البحرية مثل الجزء العلوي، والرافعة البحرية ومثبتات الرافعة، والركائز، وملحقات أخرى، مشيرة إلى أن الجزء الفولاذي العلوي الذي يبلغ وزنه 877 طنا هو الأول من نوعه والأكبر الذي يتم بناءه في دولة قطر.
وبهذه المناسبة، صرح المهندس عبد الله بن فضالة السليطي، الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات قائلاً: "إنها لحظة فخر لنا جميعاً في ناقلات كشركة وطنية قادرة على إنجاز مشاريع كبرى وفق أعلى المستويات العالمية لتلبية متطلبات صناعة النفط والغاز الوطنية. نتطلع في ناقلات إلى التعامل مع المزيد من هذه المشاريع الاستراتيجية، ونحن واثقون من الاستمرار في تزويد عملائنا بخدمات آمنة، وموثوقة وفعالة، وفقًا لرؤيتنا المنبثقة من رؤية قطر الوطنية 2030".
وأضاف السليطي أن ناقلات انصب تركيزها على تعزيز السلامة والجودة، والكفاءة المهنية، الامر الذي نتج عنه تسليم العديد من المشاريع حيث وصل عدد المشاريع منذ بداية أعمال شركة ناقلات كيبيل للأعمال البحرية إلى أكثر من 1000 مشروع تم انجازها وفقاً لأعلى المعايير الدولية للجودة والكفاءة.
واكد سعى شركته وبخطى ثابتة لتحقيق تميز في حجم الاعمال للوصول لمعدلات نمو قوية وإنجازات نوعية في جميع أعمالها، مقدما شكره لجميع شركاء الشركة قائلا ان ساهموا بشكل كبير في تحقيق هذا النجاح الذي سيكون دافع لشركته لمواصلة تقديم خدمات عالية المستوى.
وتمتلك شركة ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة مرافق عالمية في حوض ارحمة بن جابر الجلاهمة مجهزة للقيام بمجموعة متنوعة من مشاريع التصنيع البرية والبحرية، ضمن مساحة واسعة تصل إلى 190 ألف متر مربع، وتستوعب أكثر من 300 عامل من الفنيين والمهنيين الأكفاء.
وحصل هذا المرفق الحيوي على شهادة الثقة المعتمدة ISO 14001 من معهد البترول الأمريكي"API"، وشهادة نظام إدارة معايير الصحة والسلامة القياسية OHSAS 18001، وشهادة الجودة والأمن والسلامة من الجمعيات والهيئات العالمية .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.