السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
08:17 ص بتوقيت الدوحة

«رأس لفان للتواصل الاجتماعي» شريك استراتيجي لأولمبياد العلوم الدولي

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
«رأس لفان للتواصل الاجتماعي» شريك استراتيجي لأولمبياد العلوم الدولي
«رأس لفان للتواصل الاجتماعي» شريك استراتيجي لأولمبياد العلوم الدولي
وقّعت وزارة التعليم والتعليم العالي وبرنامج رأس لفان للتواصل الاجتماعي، عقد رعاية يصبح بموجبه برنامج التواصل الاجتماعي الشريك الاستراتيجي لبطولة أولمبياد العلوم الدولي للناشئين 2019 في نسخته السادسة عشرة، التي تنظّمها دولة قطر تحت شعار «تحفيز جيل اليوم لمهارات الغد» خلال الفترة من 3 حتى 12 ديسمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 70 دولة.
ووقّع على عقد الرعاية كل من السيد علي عبدالله البوعينين القائم بأعمال وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المشتركة ورئيس اللجنة التنظيمية لأولمبياد العلوم الدولي للناشئين 2019 في نسخته السادسة عشرة، والشيخة دانة راشد آل ثاني كبير مسؤولي برنامج رأس لفان للتواصل الاجتماعي، بحضور السيدة فوزية عبدالعزيز الخاطر وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية ونائب رئيس اللجنة العليا لأولمبياد العلوم الدولي للناشئين 2019.
وأعرب السيد البوعينين عن شكره وتقديره لبرنامج رأس لفان للتواصل الاجتماعي. مشيداً بدوره الرائد ودعمه المتواصل للفعاليات التي تنظّمها وزارة التعليم والتعليم العالي، سواء على المستوى المحلي أم الدولي؛ مما يجسّد وعي البرنامج بالمسؤولية الاجتماعية وحرصه على إنجاح أولمبياد العلوم الدولي للناشئين بوصفه أهم المنافسات العلمية الدولية للطلبة التي تستضيفها دولة قطر والرامية إلى نشر روح التميّز في مجال العلوم والاحتفاء بالطلبة الموهوبين وتحفيزهم لصقل مواهبهم وتطويرها في ميدان العلوم الطبيعية.
ومن جهتها، قالت الشيخة دانة راشد آل ثاني: «نحن سعداء برعاية أولمبياد العلوم الدولي للناشئين-قطر 2019 الذي تستضيفه دولة قطر عبر وزارة التعليم والتعليم العالي لأول مرة في الوطن العربي؛ جزءاً من رعايتنا للبرامج التعليمية للمدارس في المنطقة الشمالية، وهو توجّه استراتيجي بالنسبة لنا».
وأضافت بالقول: «ما يميّز هذا الحدث العالمي أنه يجمع بين المعرفة والمتعة. ففي الوقت الذي سيتنافس فيه طلاب أكثر من 70 دولة من مختلف القارات الخمس في مسابقات علمية، ستُتاح لهم الفرصة لاكتشاف دولة قطر والتعرف على إمكاناتها وتطوّرها في مختلف المجالات من خلال برامج سياحية وترفيهية أعدتها لهم اللجنة المنظمة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.