الأربعاء 13 ربيع الثاني / 11 ديسمبر 2019
04:32 م بتوقيت الدوحة

منتخبنا الوطني يواجه سنغافورة وديا استعدادا لمواجهة أفغانستان

الدوحة - قنا

الأحد، 10 نوفمبر 2019
منتخبنا الوطني يواجه سنغافورة وديا استعدادا لمواجهة أفغانستان
منتخبنا الوطني يواجه سنغافورة وديا استعدادا لمواجهة أفغانستان
أعلن الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم قائمة المنتخب لتجمع نوفمبر الجاري، استعدادا لاستئناف مبارياته بالتصفيات المزدوجة لكأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا الصين 2023.
وسيلتقي المنتخب القطري في الجولة السادسة من التصفيات مع منتخب أفغانستان بتاريخ 19 نوفمبر الجاري في المباراة التي ستقام بالعاصمة الطاجيكية دوشانبي، ضمن مباريات المجموعة الخامسة التي تضم معهما منتخبات عمان والهند وبنجلاديش.
وفي إطار استعداداته للمباراة المرتقبة، سيخوض المنتخب القطري مباراة ودية مع منتخب سنغافورة تقام بتاريخ 14 من الشهر الجاري على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.
وضمت القائمة الجديدة للعنابي الأول 28 لاعبا وهم: سعد الشيب، بيدرو ميجيل، سالم الهاجري، طارق سلمان، خوخي بوعلام، حسن الهيدوس، وأكرم عفيف (السد).
وبسام الراوي، المعز علي، كريم بوضيف، محمد موسى، علي عفيف، إسماعيل محمد، محمد مونتاري (الدحيل)، وأحمد فتحي، فهد شنين، مصعب خضر، ويوسف عبدالرزاق (العربي).. يوسف حسن، المهدي علي، أحمد علاء، مؤيد حسن (الغرافة) عبدالعزيز حاتم، وفهد يونس (الريان) عبد الرحمن محمد، عبد السلام الأحرق (الأهلي)، وأحمد معين (قطر) محمد أحمد البكري (الشحانية).
جدير بالذكر أن مباريات الجولة الخامسة ستقام بتاريخ 14 من الشهر الجاري بدون مشاركة العنابي لحصوله على راحة في هذه الجولة التي تشهد لقاءي الهند مع أفغانستان وعمان مع بنجلاديش .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.