الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
07:16 ص بتوقيت الدوحة

على حساب العربي الكويتي وزكورس الإيراني

فوز الوكرة والعربي بـ «آسيوية اليد»

موفد اللجنة الاولمبية

السبت، 09 نوفمبر 2019
فوز الوكرة والعربي بـ «آسيوية اليد»
فوز الوكرة والعربي بـ «آسيوية اليد»
حقق فريقا الوكرة والعربي الفوز أمس، على حساب العربي الكويتي وزكورس الإيراني، ضمن منافسات البطولة الآسيوية للأندية الأبطال لكرة اليد الجارية بكوريا الجنوبية، الوكرة نجح في تحقيق الفوز على العربي الكويتي بنتيجة 34-26، في حين حقق العربي الفوز على زكورس الإيراني بنتيجة 40-24.
الوكرة أضاف نقطتين جديدتين إلى رصيده، بعد أن حقق الفوز الثاني على التوالي، ليصل إلى 4 نقاط، ويتصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن الوحدة السعودي، في حين حقق العربي الانتصار في أول مواجهة يخوضها بالبطولة، ليحصد أول نقطتين احتل بهما المركز الثاني في المجموعة الأولى.
الوكرة يواجه الوحدة السعودي غداً
يلتقي الوكرة مع الوحدة السعودي غداً في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت الدوحة -الثالثة والنصف عصراً بتوقيت سول- ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية للبطولة، ويسعى الوكرة إلى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب بقوة من التأهل للدور الثاني، حيث يتطلع للعبور في صدارة مجموعته، وستكون المواجهة فرصة لفضّ الشراكة في الصدارة بعد أن حقق كل منهما الفوز في أول مباراتين.
العربي مع الكويت
يخوض العربي غداً ثاني مبارياته بالبطولة الآسيوية لكرة اليد، الساعة الثامنة إلا الربع صباحاً بتوقيت الدوحة مع فريق الكويت الكويتي، في مواجهة خليجية خالصة بالبطولة الآسيوية، ويتطلع العربي إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز وضعه في المجموعة الأولى، والتأهل من خلالها إلى الدور قبل النهائي. ويحتل الكويت الكويتي صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من مباراتين، ويأتي في المركز الثاني فريق النادي العربي برصيد نقطتين من مباراة واحدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.