الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
07:31 ص بتوقيت الدوحة

حملة واسعة للترويج للبطولة.. وبرشم يناشد الجمهور الحضور

بدء بيع تذاكر «خليجي 24» في المجمعات

الدوحة - العرب

السبت، 09 نوفمبر 2019
بدء بيع تذاكر «خليجي 24» في المجمعات
بدء بيع تذاكر «خليجي 24» في المجمعات
أطلق الاتحاد القطري لكرة القدم حملة واسعة في شوارع الدوحة للترويج لبطولة كأس الخليج العربي في نسختها الـ 24، التي تستضيفها قطر على ملعب استاد خليفة الدولي، خلال الفترة من 24 نوفمبر الحالي إلى 6 ديسمبر المقبل بمشاركة 5 منتخبات وهي: المنتخب القطري، والكويتي، والعُماني، والعراقي، واليمني.
وانتشرت في الشوارع لافتات تشجع على شراء التذاكر، من الموقع الإلكتروني، ومجمع فيلاجيو، وقطر مول، وكتارا، من الساعه 4-10 مساء، بالإضافة إلى الرابط التالي http://gulfcup2019.qa.
كما أعلن الاتحاد، أمس، عن توفير التذاكر في عدد من المجمعات وهي: سوق واقف، وفيلاجو، وقطر مول، بالإضافة إلى كتارا، وستكون التذاكر مطروحة للبيع للجماهير في هذه المجمعات يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساء. وعلى صعيد آخر فما زالت تميمة البطولة «صديفي»
وعلى صعيد آخر، تواصل إدارة التسويق باللجنة المنظمة المحلية عملها في الترويج للبطولة، داخل قطر وخارجها في الدول الأخرى المشاركة في البطولة، من خلال الجولة التي يقوم بها «صديفي» تميمة البطولة، والذي زار أمس الأول هيئة الأشغال العامة، حيث وجد احتفاءً كبيراً.
وضمن الترويج للبطولة، ناشد البطل العالمي في الوثب العالي، الجماهير بضرورة الحضور إلى استاد خليفة الدولي بداية من يوم 24 نوفمبر المقبل لمتابعة مباريات البطولة، ومساندة المنتخب القطري وكل المنتخبات المشاركة، وتمنى برشم للمشاركين التوفيق.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.