الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
07:20 ص بتوقيت الدوحة

راشد نواف إلى نهائي بطولة قطر الآسيوية للتنس

الدوحة - العرب

السبت، 09 نوفمبر 2019
راشد نواف إلى نهائي بطولة قطر الآسيوية للتنس
راشد نواف إلى نهائي بطولة قطر الآسيوية للتنس
تأهل راشد نواف لاعب التنس القطري، إلى الدور النهائي لبطولة قطر الآسيوية للبنين والبنات (تحت 14 سنة)، التي يستضيفها الاتحاد القطري للتنس بالتعاون مع نظيره الآسيوي على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، وذلك بمشاركة أكثر من 60 لاعباً ولاعبة يمثلون دولاً عدة من قارة آسيا من ضمنهم دولة قطر البلد المضيف.
وسوف يضرب لاعب المنتخب الوطني الواعد راشد نواف موعداً في الدور النهائي مع نظيره الهندي أيوشمان أرجريا.
وتقام المباراة النهائية للبطولة اليوم السبت في تمام الثالثة عصراً، يليها مباشرة حفل اختتام البطولة، حيث سيشرف على توزيع الجوائز على الفائزين مسؤولون من الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، وسط حضور جماهيري من محبي لعبة التنس.
وكانت بطولة قطر الآسيوية لناشئي وناشئات التنس (تحت 14 سنة) قد انطلقت قبل أسبوع بمشاركة أكثر من 60 لاعباً ولاعبة.
وقال خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية في تصريح له: «إن بطولة قطر الآسيوية للتنس لتحت 14 سنة تعد من البطولات المهمة في أجندة الاتحاد القطري للتنس، حيث نسعى من خلالها إلى إعطاء الفرصة للاعبين القطريين للتنافس والاحتكاك مع لاعبين ينتمون إلى مدارس تنس مختلفة، لإكسابهم مزيداً من الخبرة والارتقاء بهم إلى مستوى احترافي».
وأعرب الخليفي عن أمله في أن يحقق لاعب المنتخب الوطني راشد نواف الفوز في المباراة النهائية، مؤكداً دعم الاتحاد القطري للتنس الكامل لجميع لاعبي منتخباته.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.