الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
08:33 ص بتوقيت الدوحة

تواصل منافسات السباق المحلي الخامس للهجن بالشحانية

الدوحة - العرب

السبت، 09 نوفمبر 2019
تواصل منافسات السباق المحلي الخامس للهجن بالشحانية
تواصل منافسات السباق المحلي الخامس للهجن بالشحانية
تواصلت الإثارة لليوم الثاني على التوالي، أمس، في منافسات السباق المحلي الخامس بالشحانية 2019، من خلال أشواط اللقايا قبائل إنتاج ومشتريات، وجرت منافسات 15 شوطاً من نقطة الـ 5 كيلومترات.
وتألقت «تحذير» ملك سلطان محمد ناصر الخليفة في الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار إنتاج، حيث حسمت المنافسة لصالحها بأقوى أشواط هذا الصباح، لتقطع رحلة الخمسة كيلو مترات في توقيت زمني قدره 7:38:78 دقائق.
كما تألق «بديع»، وقدم لوحة مبهرة في الشوط الثاني الرئيسي للقايا قعدان إنتاج، مهدياً مالكه عبدالعزيز خالد عبدالله العطية، ناموس الشوط، محققاً توقيتاً زمنياً قدره 7:36:10 دقائق.
أما «هزام» ملك راشد ثلاب جليميد الهاجري، فقد حقق التوقيت الأفضل في سباق اليوم، عندما توج بناموس الشوط الرابع المخصص للقايا قعدان إنتاج، وقطع «هزام» مسافة الخمسة كيلو مترات في توقيت زمني قدره 7:34:40 دقائق.
فيما فازت «الشلفة» ملك محمد طالب عقيل النابت، بناموس الشوط الرئيسي للقايا بكار مشتريات، بتوقيت زمني قدره 7:35:78 دقائق، وفاز «درب» ملك محمد ناصر محمد الشنجل بناموس رئيسي القعدان مشتريات بتوقيت قدره 7:41:69 دقائق.
وفي الفترة المسائية نجحت «وهيلة» في أن تهدي ناموس الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار، لمالكها صالح حمد أبو شريدة، بعد أن تصدرت هذا الشوط، واحتلت المركز الأول، بزمن قدره 7:27:78 دقائق، وفي المقابل حقق «مطلوب» المطلوب منه بإهداء ناموس الشوط الرئيسي للقايا قعدان إلى مالكه محمد خالد العطية، بعد أن احتل المركز الأول في السباق، بزمن قدره 7:26:97 دقائق.
أما الشوط الثالث خلال الفترة المسائية أيضاً فكان من نصيب «شهاليل» ملك محمد برقان المقارح، والرابع لـ «العمال» ملك خليل سالم البطين، والخامس كان الناموس من نصيب «ظن» ملك سويلم سويد البرغاش، والسادس «المتحد» ملك بطشان صالح اليامي، والسابع «الذيبة» ملك فهيد محمد بن سلعان، والثامن «حاجب» ملك راشد بطي الحسناء، والتاسع «الظبي» ملك حمد عبدالله الفهيدة، والعاشر «الفاتنة» ملك محمد علي الفهيدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.