الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
08:50 ص بتوقيت الدوحة

في التصفيات الآسيوية

«الأدعم الشاب» يكسب التركماني 4/1

علاء الدين قريعة

السبت، 09 نوفمبر 2019
«الأدعم الشاب» يكسب التركماني 4/1
«الأدعم الشاب» يكسب التركماني 4/1
حافظ الأدعم الشاب لكرة القدم على صدارة المجموعة الثانية لتصفيات كأس آسيا لأقل من 19 عاماً، بفوزه العريض على منتخب تركمانستان بنتيجة 4/1، في المواجهة التي جرت، أمس الجمعة، على الملعب 5 في «أسباير»، ولم تظهر شخصية منتخبنا في الشوط الأول وفشل في الوصول إلى مرمى المنتخب التركماني، واعتمد على التسديد البعيد لصعوبة الاختراقات، فضلاً عن عدم استغلال الهجمات المرتدة وغابت الحلول الهجومية، وبقي الاستحواذ على الكرة سلبي للغاية، وكذلك بقيت النتيجة سلبية بنهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تغير السيناريو سريعاً، ونجح نايف عبدالرحيم في تسجيل الهدف الأول بعد مرور 6 دقائق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.
لكن مراد رحمان عادل الكفة سريعاً بعد أقل من 7 دقائق برأسية غالطت دفاع منتخبنا وحارسه.
لم يستكن منتخبنا، وعاد للضغط بقوة، لينجح القائد نايف عبدالرحيم في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63، بعد عرضية من زميله جاسم فهد. لينجح بعدها المكي حسن في تأمين فوز الأدعم بتسجيله الهدف الثالث برأسية جميلة في الدقيقة 68، ثم أضاف المكي الهدف الرابع والثاني له في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا 4/1 ويحافظ على صدارته للمجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب اليمني الذي فاز هو الآخر على سريلانكا بنتيجة 3/0، ويلتقي المنتخبان القطري واليمني غداً في مباراة تحديد بطل المجموعة، فيما يلعب تركمانستان وسريلانكا مباراة تحصيل حاصل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.