الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
07:15 ص بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 14 نوفمبر 2019
أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
 تعرض صالات السينما القطرية هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، والتي تتنوع بين الأكشن والمغامرة والرعب والتشويق، إلى جانب أفلام الدراما والموسيقى الوثائقي والرسوم المتحركة للأطفال والعائلة.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الاكشن والمغامرات / تشارليز انجل/ وتدور أحداث الفيلم حول عمل (ملائكة تشارلي) من أجل تحقيق الأمن لصالح عملائهم ، حيث توسع /وكالة تاونسند/ نشاطها على مستوى العالم ليشمل مجموعة من السيدات المدربات على أعلى المستويات واللاتي يعملن على تنفيذ أصعب المهام، وحين يعلن مهندس في الوكالة عن أنظمة حاسوبية ذات تقنية بالغة الخطورة يصبح على /ملائكة تشارلي/ التصدي له، الفيلم من بطولة كريستين ستيوارت ونوح سنتينيو وناعومي سكوت، وللمخرج إليزابيث بانكس.
ويعرض كذلك فيلم الرعب والتشويق /هونت/ وتتمحور أحداثه حول (عيد الهالوين)، الذي يقابل فيه مجموعة من الأصدقاء منزل مسكون يتغذى على أرواح البشر، ومن ثم تتحول ليلتهم إلى واحدة من أعنف الليالي المميتة، وتصبح حياتهم جميعا على المحك، الفيلم من إخراج بريان وودز وسكوت بك، ومن بطولة أندرو كالدويل وصامويل سي وهانت داميان مافاي.
كما تشهد صالات السينما هذا الأسبوع فيلم الموسيقى الوثائقي /شاكيرا ات ذا كونسيرت : الدورادو ورلد تور/ وتتناول قصة الفيلم النجاح الذي حققته نجمة الغناء الأمريكية اللاتينية (شاكيرا)، والتي بدأت في سن الثامنة عشر، حيث يستعرض العمل أصداء إصدار ألبومها الجديد والنجاحات الكبيرة التي حققها خلال الجولات العالمية، الفيلم من بطولة النجمة الغنائية شاكيرا، وللمخرج جيمس ميريمان.
ومن أفلام الرسوم المتحركة للأطفال والعائلة، سيعرض فيلم المغامرات والاكشن /ون بيس: ستامبيد/ وتدور أحداثه حول المهرجان الشهير وهو (مهرجان القراصنة) الذي يجتمع فيه مجموعة من اللصوص والقراصنة حول العالم، حيث يذهبون في رحلة استكشافية للبحث عن كنوز ( دي روجر) الضائعة، الفيلم من بطولة فيليسيا انجيل وجوني يونج بوش ، وللمخرج أتسوهيرو توميوكا.
وسيتم عرض كذلك فيلم الدراما /ذا غود لاير/ وتدور أحداث الفيلم حول نصاب محترف يجد أمام فرصة قوية حينما يقابل أرملة ثرية، لكن تاريخها المريب قد يربك كل خططه، الفيلم من إخراج بيل كوندون، وبطولة جيم كارتر ومارك لويس جونز وراسل توفي.
أما بالنسبة للأفلام العربية، سيعرض فيلم الدراما العربي /بالصدفة/ وتتناول قصته رجل أعمال ناجح تنقلب حياته رأسا على عقب حين تسرق حقيبته من قبل مراهق، فيقرر اللحاق به حتى يصل إلى واحدة من ا?حياء الفقيرة، وهو ا?مر الذي يؤدي به إلى انعطافة حادة في مسار حياته كلها، الفيلم من إخراج باسم كريستو، وبطولة كارول سماحة وبديع أبو شقرا وباميلا الكيك.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.