السبت 18 ربيع الأول / 16 نوفمبر 2019
11:57 م بتوقيت الدوحة

"المصرف" و"ooredoo" يطلقان بطاقة ائتمانية مشتركة للشركات

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019
"المصرف" و"ooredoo" يطلقان بطاقة ائتمانية مشتركة للشركات
"المصرف" و"ooredoo" يطلقان بطاقة ائتمانية مشتركة للشركات
أطلق مصرف قطر الإسلامي (المصرف) و"ooredoo"، مؤخراً، أول بطاقة ائتمانية مشتركة للشركات في قطر بالتعاون مع "ماستركارد"، وهي عبارة عن حلول دفع مبتكرة للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لإدارة المصاريف كافة الخاصة بالمشتريات والسفر والترفيه.

وصُمّمت البطاقات الائتمانية المشتركة الجديدة لتلبية متطلبات أعمال الشركات وأصحاب الأعمال التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وطرح "المصرف" 3 فئات من هذه البطاقات الائتمانية، وهي: بطاقة المشتريات "Purchasing"، والبطاقة العالمية "World"، وبطاقة "World Elite" للرؤساء والمديرين التنفيذيين.

وتتيح البطاقات الجديدة للشركات إدارة التكاليف بشكل كامل، وتعزّز من مستوى التحكّم والامتثال لسياسات الشركة، بالإضافة إلى إعداد التقارير وإدارة النفقات؛ مما يساعد الشركات على التوفير والمرونة في إدارة المشتريات والتكاليف الخاصة بالسفر.

وتستخدم الشركات بطاقة المشتريات المشتركة بشكل أساسي لتسوية مدفوعات المورّدين وفواتير الخدمات والمصاريف اليومية، كما تمكّن حاملي البطاقات من الحصول على نقاط برنامج المكافآت "نجوم" من "ooredoo" في كل مرة تتم فيها عملية الشراء بالبطاقة، مع منح فترة سماح تصل إلى 45 يوماً، بالإضافة إلى خيار تدوير الرصيد المتبقي على أساس المرابحة بمعدل شهري 1 %، مع إمكانية سداد حد أدنى 5 % شهرياً من الرصيد المستحق؛ مما يسهّل للشركة إدارة السيولة النقدية بشكل أفضل.

أما حاملو البطاقة العالمية "World" المشتركة، فبالإضافة إلى حصولهم على نقاط برنامج المكافآت "نجوم"، سيتمكنون من الدخول مجاناً وبلا حدود إلى الصالات الخاصة في المطارات من خلال خدمة "لاونج كي"، مع الإعفاء والتعويض عن حوادث ومشاكل السفر، والإعفاء من المسؤولية للشركات والتمتع بأكثر من 2000 تجربة فريدة وعروض مختارة في 77 مدينة و43 دولة في العالم، والوصول المجاني إلى خدمة الإنترنت (واي فاي) عالمياً، وخدمة استرداد ضريبة القيمة المضافة. كما يحصل حاملو البطاقة على خصومات على رحلات التوصيل من "كريم" والاشتراك المجاني في تطبيق "Mybook Qatar App" للاستمتاع بعروض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.