الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
07:17 ص بتوقيت الدوحة

«أوريدو» تجدد اتفاقيتها مع «القطرية» لتوفير خدمة الواي فاي على متن طائراتها

الدوحة - قنا

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
"أوريدو" تجدد اتفاقيتها مع "القطرية" لتوفير خدمة الواي فاي على متن طائراتها
"أوريدو" تجدد اتفاقيتها مع "القطرية" لتوفير خدمة الواي فاي على متن طائراتها
أعلنت شركة أوريدو اليوم أنها وقعت اتفاقية لمدة 4 سنوات تواصل بموجبها توفير خدمة الواي فاي على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية.

وتم توقيع الاتفاقية على هامش فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر ومعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات (كيتكوم 2019) ووقعها كل من سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وسعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة أوريدو.

وبمقتضى الاتفاقية، ستواصل أوريدو دورها كراع حصري لخدمة الواي فاي على جميع رحلات الناقلة الوطنية التي تتضمن التجهيزات اللازمة لتوفير هذه الخدمة.

ومع تجديد الشراكة بين أوريدو والخطوط القطرية، سيحصل المسافرون على خدمات اتصالات متطورة أثناء السفر، إذ إن بإمكانهم استخدام الأجهزة الإلكترونية المحمولة لمتابعة بريدهم الإلكتروني، وتصفح الإنترنت، وإرسال الرسائل بمجرد السماح باستخدام الخدمة على متن الطائرات خلال كل رحلة.

ولمعرفة فيما إن كانت خدمة الواي فاي من أوريدو متوفرة على رحلتهم القادمة على الخطوط القطرية، كل ما على المسافرين فعله هو البحث عن شعار أوريدو سواء على شاشة تسجيل الدخول، وعلى كتيب المعلومات الموجود في جيب المقعد الأمامي، وعلى الإعلانات التي تظهر على الشاشة، ومن ثم الانتظار حتى يعلن أفراد الطاقم بأنه قد تم تفعيل خدمة الواي فاي واستخدام الإنترنت.

وبهذه المناسبة، قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إن "القطرية" هي شركة طيران من فئة 5 نجوم وتتميز بسمعة مميزة حققتها عبر تقديم أفضل الخدمات على متن أسطولها. لذا فمن الضروري أن توفر لعملائها أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال خدمات الواي فاي لتبقى عند حسن ظنهم أثناء السفر، معربا عن سعادته بتجديد هذه الاتفاقية مع أوريدو لجعل تجربة السفر معنا لا مثيل لها.

من جهته، أعرب سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة أوريدو عن سعادة الشركة بتجديد شراكتها مع الخطوط القطرية، واعتزازها باستمرارها في تقديم أحدث خدمات الواي فاي للمسافرين ليتمكنوا من البقاء على اتصال أثناء سفرهم.

وأكد سعادته التزام "أوريدو" بتحسين الحياة الرقمية للعملاء، وبتوفير أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وخدمات الاتصالات، قائلا "إن ضمان قدرة المسافرين على الحصول على جودة خدمات الاتصالات أثناء سفرهم جوا كما لو كانوا على الأرض هي إحدى الطرق التي توفي من خلالها الشركة بالتزاماتها، بأن يستمتعوا بالإنترنت أينما كانوا".

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.