الأربعاء 12 صفر / 30 سبتمبر 2020
07:33 م بتوقيت الدوحة

انطلاق موسم التخييم الشتوي 2019/ 2020 غدا

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
التخييم الشتوي
التخييم الشتوي
ينطلق غدا الأربعاء موسم التخييم الشتوي لعام 2019 / 2020، ويستمر حتى 30 مارس القادم، فيما تستمر عملية التسجيل للتخييم حتى 31 ديسمبر المقبل.
وأعلنت وزارة البلدية والبيئة ممثلة بإدارة نظم المعلومات، في بيان لها اليوم، أن عدد المخيمات التي تم حجزها منذ بدء عملية التسجيل لموسم التخييم الشتوي منذ يوم 14 أكتوبر وحتى اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، بلغ (2,438) مخيما بنسبة 93% من إجمالي عدد المخيمات المتاحة، حيث بلغ عدد المخيمات التي تم حجزها مع دفع التأمين (2,368 مخيما)، وعدد المخيمات التي ما زالت متاحة بلغت 180 مخيما وتمثل نسبة 7% من إجمالي عدد المخيمات المتاحة.
كما بلغت عدد مناطق التخييم هذا الموسم 17 منطقة شملت 10 مناطق بحرية و7 مناطق برية، في مختلف أرجاء الدولة.
وكانت إدارة نظم المعلومات بوزارة البلدية والبيئة قد أنشأت غرفة عمليات لإدارة نظام التسجيل الإلكتروني لموسم التخييم الشتوي، بهدف مراقبة أداء النظام وتلقي الملاحظات والاستفسارات المتصلة به ومعالجتها بصفة فورية وتضم غرفة العمليات عددا من الكفاءات الفنية من إدارة نظم المعلومات والقائمة على إدارة منظومة التخييم من مطوري النظام، وأخصائي البنية التكنولوجية المشغلة للنظام، وفريق الدعم الفني الذي يضم فريق المساندة عن بعد وفريق المساندة في المواقع.
وقد سارت عملية التسجيل لموسم التخييم الشتوي بشكل طبيعي، حيث تابعت غرفة العمليات الملاحظات والاستفسارات التي ترد من الجمهور من خلال مركز الاتصال بالوزارة على الرقم (184) وكافة الوسائط الإعلامية، وتم اتخاذ إجراءات فورية لمعالجتها.
جدير بالذكر أن خدمة التسجيل للتخييم الشتوي متاحة للمواطنين من خلال موقع الوزارة على الإنترنت، وتطبيق وزارة البلدية والبيئة على أجهزة الموبايل، ومن خلال مراكز الخدمات الحكومية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.