الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
01:13 ص بتوقيت الدوحة

جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال تطلق برنامج حول تطوير القدرات القيادية

الدوحة- قنا

الإثنين، 28 أكتوبر 2019
. - جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال
. - جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال
أعلنت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، إحدى الجامعات الشريكة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، عن إطلاق برنامج تنفيذي بعنوان "تطوير قدراتك القيادية"، يستهدف المهنيين التنفيذيين لمساعدتهم في تنمية وتطوير مهاراتهم القيادية.

وسيتيح برنامج "تطوير قدراتك القيادية"، الذي سيقام يومي 10 و11 نوفمبر المقبل، في مقر الجامعة بالدوحة، للمشاركين فرصة التأثير بشكل إيجابي على بيئة العمل المحيطة، إضافةً إلى تنمية وتطوير دورهم القيادي.

وبهذه المناسبة، أوضحت البروفيسورة فاليري غوتييه، الأستاذ المشارك في جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال والمشرفة على البرنامج، أن منهجية القيادة الملهمة، التي سيتضمنها البرنامج تعتبر نهجاً جديداً للتدريب على مهارات القيادة، تهدف إلى بناء علاقات جيدة وتعزيز التواصل بين الأفراد من مختلف الخلفيات والوصول إلى مستوى أفضل من إدارة الفريق.

وأضافت أنها تساعد كذلك على اتخاذ القرارات وتعزيز القيادة المؤثرة والعمل على بناء العلاقات الجيدة بين أفراد فريق العمل بغض النظر عن اختلافاتهم وانتماءاتهم الشخصية.. مشيرة إلى أن التنفيذيين المشاركين سيتمكنون في هذا البرنامج من تنمية الوعي الذاتي لديهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتطوير قدراتهم في جوانب مختلفة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.