الجمعة 17 ربيع الأول / 15 نوفمبر 2019
10:53 م بتوقيت الدوحة

افتتاح فعاليات معرض "هي" للأزياء العربية

قنا

الجمعة، 25 أكتوبر 2019
افتتاح فعاليات معرض "هي" للأزياء العربية
افتتاح فعاليات معرض "هي" للأزياء العربية
افتتح مساء اليوم، معرض /هي/ للأزياء العربية في نسخته السادسة عشرة بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وذلك
تحت رعاية سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، ويستمر المعرض لمدة خمسة أيام.
وقد افتتحت المعرض السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر، بحضور ممثلين عن المجلس الوطني للسياحة، وعدد من السفراء، إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام وعشاق عالم الأزياء، فضلا عن مسؤولين من /ديزاين كريشنز/، الشركة المنفذة للمعرض.
وسيتخلل المعرض سلسلة عروض أزياء تبرز أحدث تصميمات العبايات والأزياء الراقية من أكثر من 250 علامة تجارية من حول العالم، فضلا عن حلقات نقاشية وندوات تتمحور حول قضايا تتعلق بعالم الأزياء، والتجميل، والنسيج، والأزياء المستدامة.
وقالت السيدة جواهر الخزاعي، من المجلس الوطني للسياحة:" سعداء بالتعاون مرة أخرى مع شركة /ديزاين كريشنز/، ونعتز بدعم المجلس الوطني للسياحة المستمر لمعرض /هي/ للأزياء العربية، الذي أصبح الحدث الرائد في مجال الأزياء والموضة في قطر والمنطقة، والذي يحتفي بتراثنا الغني ، ويسلط الضوء على المواهب المتميزة في هذا المجال."
وعبرت عن سعادتها للمشاركة الكبيرة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، ورواد الأعمال المحليين خلال هذه النسخة، ورحبت بالمصممين العالميين المشاركين في المعرض، معربة عن أملها أن "يستمتعوا بتجربتنا القطرية الأصيلة".
وشهد اليوم الأول من المعرض سلسلة عروض أزياء لمواهب التصميم من حول العالم بما في ذلك "ديباج" و"البكارات"، فضلا عن "بوزيتيفيتي كوتور" و"مالو" و"فاغيولي اتولييه" و"اتولييه.سي فيرينزي".
بدورها، عبرت تهاني العتيبي مصممة علامة "تهاني العتيبي للأزياء" عن سعادتها بالمشاركة في المعرض، وعرض مجموعتها على الزوار من دولة قطر وجميع أنحاء العالم في معرض /هي/ للأزياء العربية.. مؤكدة أن المعرض يعد بالفعل منصة استثنائية تجمع كل عشاق الأزياء العربية من حول العالم.
وقد نظمت على هامش المعرض في يومه الأول عدة ندوات، منها ندوة بعنوان "ندوة المشاهير: كسر الحدود، تاريخ من التجارب الأولى"، وأخرى عن "عالم الأزياء الدولي والأزياء العربية".
وينظم المعرض من قبل شركة /ديزاين كريشنز/، وبدعم من المجلس الوطني للسياحة، وذلك ضمن جهوده لتمكين القطاع الخاص من خلال إقامة فعاليات عالمية.. وقالت إسراء آبل المتحدثة باسم الشركة " سعداء بالترحيب بأكثر من 250 علامة تجارية في هذه النسخة، بما في ذلك علامات تعود للمشاركة في المعرض بعد مشاركات سابقة، ما يعتبر دليلا على نجاح معرض /هي/ في توفيره منصة خاصة للخبراء في المجال ولرواد الأعمال للقاء والتعاون فيما بينهم تحت سقف واحد".
ويعتبر معرض /هي/ للأزياء العربية منصة فريدة تجمع أكبر عدد من مواهب التصميم لتقديم عروضهم المميزة، بمشاركة أكثر من 250 علامة تجارية بارزة لمواهب التصميم المتخصصة بالعبايات والأزياء الراقية، ويوفر المعرض تشكيلة فريدة من الملبوسات الفاخرة والأزياء الفخمة، إلى جانب أحدث تصاميم عبايات السهرة والاكسسوارات الجلدية، فضلا عن العطورات وأدوات التجميل.
كما تتميز نسخة هذا العام بمشاركة علامات تجارية عالمية بارزة لمواهب التصميم المتخصصة بالعبايات والأزياء الراقية من 11 دولة بما فيها الكويت وسلطنة عمان، وكذلك الهند وتركيا ولبنان والمغرب والصين واندونيسيا وإيطاليا وجورجيا.
ومن بين قائمة شركاء "معرض هي للأزياء العربية" هذا العام: جامعة فرجينيا كومنولث في قطر، الهلال الأحمر القطري، مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، ميزون دي جويل، فندق دبليو، فندق انتركونتيننتال الدوحة.. ويفتح المعرض أبوابه حصريا للنساء، ولا يسمح للصغار الذين تقل أعمارهم عن 13 سنة بالدخول.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.