الجمعة 04 رجب / 28 فبراير 2020
11:33 ص بتوقيت الدوحة

التعادل السلبي يحسم مواجهة الوكرة والخور بدوري نجوم QNB

الدوحة - قنا

الخميس، 24 أكتوبر 2019
من مباراة الوكرة والخور
من مباراة الوكرة والخور
حسم التعادل السلبي مواجهة الوكرة والخور التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على استاد سعود بن عبدالرحمن ضمن افتتاح مباريات الجولة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم. 
وجاءت المباراة متواضعة المستوى الفني ولم يقدم فيها الفريقان ما يلفت النظر خاصة في الشوط الأول الذي جاء خالياً من المحاولات الهجومية.. وبهذه النتيجة حصد كل فريق نقطة واحدة ورفع الوكرة رصيده الى 8 نقاط فيما رفع الخور رصيده الى 5 نقاط.
انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب خلال النصف ساعة الأولى دون أن يتمكن أي من الفريقين من أن يبسط نفوذه الكامل على مجريات اللعب، لتغيب بذلك الفرص الهجومية الثمينة، وغابت التهديدات الموجهة لمرمى الفريقين خاصة بعد الدقائق العشر الأولى التي شهدت بعض المحاولات من جانب الفريقين.
ومع تقدم زمن الشوط الأول تراجع إيقاع اللعب ودخلت مجريات المباراة في فترة طويلة لجس النبض لم ينجح خلالها الفريقان في تحقيق تفوق واضح وملموس على مستوى الاستحواذ على الكرة.
ومع اقتراب نهاية زمن الشوط الأول كانت هناك بعض المحاولات الهجومية التي افتقدت للخطورة، وجاءت معظمها من تسديدات من خارج منطقتي الجزاء.
تكرر سيناريو العرض المتواضع الذي تابعناه في الشوط الأول وتكررت المخالفات التي أجبرت حكم المباراة على التدخل لإيقاف اللعب، وجاءت أغلب المخالفات في منطقة وسط الملعب التي انحصرت فيها مجريات اللعب، كما كان الحال في الشوط الأول.
ومع نهاية الساعة الأولى من زمن اللعب ارتفع إيقاع اللعب وبدأت المحاولات الهجومية الجريئة، تطل برأسها على البساط الأخضر، وأظهر الخور درجة أكبر من الخطورة على مرمى منافسه، على الرغم من أن التفوق في الاستحواذ على الكرة مال إلى جانب الوكرة،وتواصل المشهد على ما كان عليه من عقم هجومي حتى صافرة النهاية على الرغم من التسديدة التي تصدى لها قائم الخور في اللحظة الأخيرة من زمن اللقاء.
ويلعب في وقت لاحق من مساء اليوم فريق قطر مع نظيره أم صلال.. وتستكمل بقية مباريات الاسبوع الثامن غداً /الجمعة/ بإقامة مواجهتين، حيث سيلعب السيلية مع الشحانية، وفي المباراة الثانية ستكون الجماهير القطرية على موعد كبير مع قمة كروية مرتقبة عندما يلتقي العربي مع الريان.
وتختتم الجولة بعد يوم غد /السبت/ بإقامة آخر مواجهتين، حيث يلعب الاهلي مع السد، بينما يواجه الدحيل نظيره الغرافة في قمة كروية ستشد اليها الانظار وتحظى باهتمام الجميع.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.