السبت 18 ربيع الأول / 16 نوفمبر 2019
12:17 ص بتوقيت الدوحة

أفلام الرعب تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع

الدوحة- قنا

الخميس، 24 أكتوبر 2019
. - سينما  1
. - سينما 1
تتصدر أفلام الرعب صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الكوميديا والغموض والرسوم المتحركة، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الرعب "كاونت داون" ، للمخرج جاستين ديك، وبطولة إليزابيث ليل وجون بيشوب وجوردان كالواي بي. جيه. بيرن وتوم سيجورا وتيشينا آرنولد.

تدور أحداث الفيلم عندما تقوم ممرضة بتحميل برنامج على هاتفها الخلوي يدعي قدرته على التنبؤ بتواريخ موت الأشخاص، وتكتشف أن لديها في الحياة ثلاثة أيام فقط، وعندما يقترب العد التنازلي من الانتهاء، يتعين عليها البحث عن وسيلة للهروب من الموت.

ويعرض أيضاً فيلم الرسوم المتحركة "برنسس إيمي" الذي يحكي قصة فتاة صغيرة (الأميرة إيمي) التي تتمتع بهبة سرية، فهي الوحيدة في مملكة كانديس التي تستطيع التحدث إلى الخيول، وتقضي جل وقتها مع الخيول في ا?سطبل، ولكن تنقلب حياة إيمي مع ظهور قريبتها الغيورة جيزانا التي تهدد تحولها الرسمي إلى أميرة وتحيل حياتها جحيمًا.

الفيلم من بطولة فرانكا بوتينت وجون هانا وروبي بارنهيل وبيلا رامزي، وإخراج بايت دي رايكر.

كما تشهد دور العرض السينمائية، فيلم الرعب "ماري" وهو من بطولة جينيفر إسبوزيتو وجاري أولدمان وكاثرين كيلي وكلو بيرين وناتالي جين ومانويل جارسيا-رولفو، وإخراج مايكل جوي.

تتمحور قصة الفيلم عندما تحاول عائلة بسيطة اقتحام عالم التجارة عبر البحر، وعندما تشتري العائلة سفينة للعمل، يكتشف (ديفيد) أن السفينة تمتلك أسرارا غامضة، تخرج وتهدد حياة الجميع عندما يقودها إلى منطقة معزول.

وحول الأفلام العربية سيعرض فيلم الكوميديا "الطيب والشرس واللعوب" لمخرجه رامي رزق الله، وبطولة مي كساب ومحمد سلام وأحمد فتحي وبيومي فؤاد.

يروي الفيلم قصة ثلاثة ممثلين معتزلين يخططون لتقديم عمل فني عن الكائنات الفضائية، وذلك بعد أن قرروا فجأة العودة للتمثيل من جديد، فما الصدى الذي سيلاقيه هذا العمل؟.

وسيتم كذلك عرض فيلم الغموض "كيلرمان" الذي يحكي قصة مو(ليام هيمسورث) شاب يعمل بغسيل الأموال لفترة قصيرة، لكنه يعاني فقدان الذاكرة بعدما يتعرض لحادث غريب في صفقة تسير على نحو خاطئ.

الفيلم من إخراج مالك بديرن، وبطولة ديان جويريرو وليام هيمسورث وإيموري كوهين وسوراج شارما وستيفي باسكوسكي ومايك مو.

وتضم كذلك قائمة الأفلام الجديدة فيلم الرعب والخيال العلمي "دارك انكاونتر"، وتبدأ قصة الفيلم أنه بعد مضي عام على اختفاء فتاة صغيرة في الثامنة من عمرها في ظروف غامضة، تصادف أسرتها أضواء غريبة تظهر وسط الغابات المحيطة ببلدتهم الصغيرة، ويتضح أن مصدر هذه الأضواء هم زوار من عالم آخر.

الفيلم من إخراج كارل ستراثي، وبطولة فينسينت راجان ونيكولاس بينوك وأليس لوي وسيد فونيكس وميل راديو ولورا فراسر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.