الخميس 23 ربيع الأول / 21 نوفمبر 2019
07:00 ص بتوقيت الدوحة

الأنصاري: 1.3 مليار ريال تكلفة المشروع

«التحويلية» تكشف عن «كورنيش بارك تاورز»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
«التحويلية» تكشف عن «كورنيش بارك تاورز»
«التحويلية» تكشف عن «كورنيش بارك تاورز»
تعرض الشركة القطرية للصناعات التحويلية من خلال مشاركتها في النسخة الثامنة من معرض سيتي سكيب قطر 2019، مشروعها الجديد «كورنيش بارك تاورز» الرائد في القطاع العقاري تحت إدارة شركتها التابعة «شركة ترويج للاستثمار».
وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة: «يمثّل الإعلان الرسمي عن مشروع «كورنيش بارك تاورز» المنتظر، خلال معرض سيتي سكيب قطر، تاريخاً مميّزاً لشركتنا، خاصة أننا نسعى من خلاله إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة في مجال التجارة والضيافة والسياحة في منطقة الخليج الغربي بشكل خاص».
تفاصيل المشروع
من جهته؛ قال عبدالرحمن الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة التحويلية: «نحن الآن نسير حسب مخطط تنفيذ المشروع ونتوقع الانتهاء منه بنهاية 2021، لنكون جاهزين لاستقبال كأس العالم 2022».
وتابع في تصريحات صحافية: «يتألف المشروع من مكاتب وكذلك شقق سكنية وفندق ومنطقة تجارية، ونحن نراهن على هذه التشكيلة من مكونات المشروع، حيث سعينا إلى إنشاء مشروع متكامل وفريد من نوعه في منطقة أبراج الدفنة».
وزاد: «لم ندخر جهداً ولا مالاً لضمان نجاح المشروع، حيث لجأنا إلى أكثر من 30 مكتب استشارات للعمل على هذا المشروع، وقد تم اختيار شركة AB لإدارة المشروع، وسنشري 21 للتسويق للمشروع، وشركة ريدكو للإنشاءات». لافتاً إلى أن حجم الاستثمار في المشروع يقدر بنحو 1.3 مليار ريال.
المدينة اللوجستية
وحول مشروع المدينة اللوجستية التابع للتحويلية؛ قال الأنصاري: «أنهينا مرحلة إنشاء سكن العمال، ونحن حالياً في الخطوات النهائية لإتمام المدينة اللوجستية التي ستحتوي على منطقة للتبريد ومخازن وورش، حيث سيتم استغلال جزء منها من قبل الشركات التابعة للتحويلية فيما سيتم تقديم خدمات المدينة لمن يطلبها، ونحن نعلم جيداً بأن السوق القطري بحاجة لمثل هذه الخدمات».
وبالنسبة لتطوير أرض الشركة في مدينة لوسيل، قال الأنصاري: «نحن حالياً في مرحلة إصدار التراخيص، وبعد ذلك سنباشر في عملية دراسة وتقييم الوضع في المنطقة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.