الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
04:15 م بتوقيت الدوحة

ينظّمها نادي الدوحة يومي الجمعة والسبت

4 بطولات بحرية بشاطئ «كتارا»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
4 بطولات بحرية بشاطئ «كتارا»
4 بطولات بحرية بشاطئ «كتارا»
أكمل نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي، استعداداته القوية لتنظيم عدد من الأحداث والفعاليات الرياضية البحرية التراثية والحديثة، أمام مقر النادي على شاطئ «كتارا» يومي الجمعة والسبت المقبلين، والتي يصل عددها إلى 4 بطولات دفعة واحدة خلال هذين اليومين.
وتتضمن الفعاليات الرياضية، إقامة الجولة الثالثة من بطولة قطر للشراع التقليدي، والجولة الثالثة من بطولة الدراجات المائية «جونيور فئة الواقف»، والجولة الرابعة من بطولة قطر للدراجات المائية، والجولة الثالثة من بطولة قطر للصيد باللفاح.
وتستهل الفعاليات الرياضية البحرية ظهر يوم الجمعة، بإقامة منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر للشراع التقليدي، والتي تبدأ بالحفص الفني والاجتماع التنويري قبل انطلاق السباق الرئيسي.
وتشهد فعاليات يوم السبت التي ستكون حافلة بالمنافسة، إقامة الجولة الثالثة من بطولة الدراجات المائية «جونيور فئة الواقف»، والجولة الرابعة من بطولة قطر للدراجات المائية، وستقام فعاليات يوم السبت على فترتين صباحية ومسائية، تشهد الفترة الصباحية أعمال الفحص الفني للدراجات المشاركة في السباقات «جونيور فئة واقف» وفئة الكبار، بعدها يعقد الاجتماع التنويري والتجارب الحرة والسباقات الرئيسية للفترة الصباحية، إضافة إلى بدء منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر للصيد باللفاح.
وتشهد الفترة المسائية إقامة السباق الثاني للدراجات المائية في الجونيور وفئة الكبار، بعدها تبدأ أعمال وزن الأسماك لتحديد الفائزين في مسابقة الصيد باللفاح، وتختتم الفعاليات بمراسم تتويج الفائزين في مختلف المسابقات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.