الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
04:21 م بتوقيت الدوحة

في الاجتماع التنسيقي بمؤسسة دوري نجوم قطر

بدء طرح تذاكر قمة العربي والريان

الدوحة - العرب

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
بدء طرح تذاكر قمة العربي والريان
بدء طرح تذاكر قمة العربي والريان
في إطار التجهيزات والاستعدادات للمباراة المرتقبة بين العربي والريان في الأسبوع الثامن من بطولة دوري "نجوم QNB"، والتي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في الساعة السابعة وثلاثين دقيقة مساءً؛ عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماعاً تنسيقياً أمس، بمقر المؤسسة في برج البدع، وذلك بحضور كلّ من: حسن ربيعة الكوري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، وعبدالله صالح السليطي مدير إدارة الإعلام والاتصال، وأحمد عبدالله رئيس قسم عمليات كرة القدم؛ ممثلين عن مؤسسة دوري نجوم قطر.
كما حضر سالم العدساني، وعبدالله النعمة، وعبدالرحمن الخليفي؛ ممثلين عن النادي العربي. ومن نادي الريان حضر كل من السادة حمد العنزي، وعمر العزاني؛ وكذلك النقيب سعيد منصور ممثلاً عن إدارة الهيئات والمنشآت قسم أمن الملاعب.
في بداية الاجتماع، رحّب حسن ربيعة الكواري بالحضور كافة، متمنياً التوفيق للفريقين في هذه المباراة الكبيرة المرتقبة، وأن تستمتع جماهير الناديين بصفة خاصة وجماهير كرة القدم القطرية بصفة عامة بالتنافس القوي بين الفريقين خلال المباراة.
تم خلال الاجتماع التأكيد على عدد من النقاط المهمة، ومنها تحديد بوابات الدخول الخاصة بالجماهير والمنظمين، ومواقف انتظار السيارات الخاصة بالجماهير والمنظمين وممثلي الجهات الإعلامية، كما تم التنبيه على التعاون مع رجال الأمن والمنظمين، وضرورة تواجد ممثلين للناديين للتعامل مع الجماهير.
وأكد الاجتماع أن التذاكر ستكون متاحة للجماهير عبر الموقع الإلكتروني؛ حيث يمكن شراؤها عن طريق زيارة الرابط التالي: (tickets.qsl.qa)، كما انطلق بيع التذاكر للجماهير من خلال استقبال الناديين العربي والسد بداية من أمس، وتتواصل اليوم وغداً من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساء، وتباع يوم المباراة قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف الساعة في أكشاك بيع التذاكر بالنادي العربي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.