الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
10:32 م بتوقيت الدوحة

مواجهات حاسمة بالأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
مسيمير في مواجهة حاسمة مع الخريطيات بملعب الخور
مسيمير في مواجهة حاسمة مع الخريطيات بملعب الخور
تنطلق غدا الأربعاء منافسات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد توقف دام ثلاثة أسابيع، على أن تختتم بعد غد الخميس.. إذ يلتقي غدا مسيمير مع الخريطيات بملعب الخور، والوعب مع معيذر بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، والبدع مع المرخية بملعب الشمال، أما بعد غد الخميس، فيستضيف الشمال بملعبه فريق لوسيل.
وتعتبر مباراة مسيمير مع الخريطيات بمثابة فك الارتباط بين الفريقين اللذين يتصدران المشهد، حيث يتربع الخريطيات على قمة جدول الترتيب وفي رصيده 9 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن مسيمير الثاني.
أما المباراة الثانية بين الوعب ومعيذر ، فيدخلها معيذر من أجل تصحيح المسار وهو في المركز السادس وله نقطة واحدة، فيما الوعب في المركز الأخير بدون رصيد، وهو الآخر يبحث عن أول فوز له في موسمه الأول بدوري الدرجة الثانية.
ولن تقل ثالثة المواجهات التي تجمع البدع مع المرخية قوة عن سابقتيها، فالمرخية يدخلها وهو في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، ويتطلع إلى الفوز حتى يصل إلى النقطة 9، ويصبح قريبا من الفرق المتنافسة على اللقب ومن ثم الصعود إلى الدرجة الأولى.
وفي آخر المباريات نجد أن الشمال يواجه لوسيل، وهي مباراة مهمة بالنسبة للفريقين، حيث يحتل لوسيل المركز الخامس وله 3 نقاط، فيما الشمال في المركز السابع وله نقطة واحدة.. ومن المؤكد أن الفريقين سيبحثان عن النقاط الثلاث من أجل التقدم في الترتيب.
وتبدو المنافسة محتدمة في جانب آخر وهو لقب الهداف الذي يشهد تفوقا واضحا لفريق الخريطيات الذي يتصدر القائمة بلاعبه منير الحمداوي 5 أهداف، ويليه في المركز الثاني زميله رشيد تيبركانين وله 4 أهداف، وفي المركز الثالث أحمد الدوني من مسيمير وأيوب الودراسي من معيذر ولكل منهما 3 أهداف.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.