الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
05:12 م بتوقيت الدوحة

نجاح كبير لبطولة الشرطة الأولى للتجديف

الدوحة - العرب

الإثنين، 21 أكتوبر 2019
نجاح كبير لبطولة الشرطة الأولى للتجديف
نجاح كبير لبطولة الشرطة الأولى للتجديف
أقام الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، مساء أمس، بطولة الشرطة الأولى للتجديف (كياك)، بالتعاون مع نادي الدوحة للرياضات البحرية بـ (كتارا). وشارك في البطولة (48) لاعباً من منتسبي وزارة الداخلية. وكانت المسافة (200) متر، في فئتي الفردي والزوجي. وحضر المنافسات العميد عادل أحمد مال الله نائب رئيس الاتحاد، والنقيب بادي جوهر العبدالله – رئيس قسم الشؤون الإدارية بالاتحاد، وعدد من محبي رياضة التجديف.
واقتنص كأس البطولة في فئة الكياك الفردي، الشرطي محمد ودي من إدارة شرطة النجدة (الفزعة)، وفاز بكأس البطولة في الكياك الزوجي، فريق إدارة أمن العاصمة.
وتقدم العميد عادل أحمد مال الله بالشكر لنادي الدوحة للرياضات البحرية، والذي سخر إمكاناته وكوادره لإنجاح هذه البطولة الأولى في تاريخ فعاليات الاتحاد، مهنئاً الفائزين، ومثمناً في الوقت نفسه جهود الآخرين الذين لم يحالفهم الحظ في صعود منصة التتويج، فالمشاركة في حد ذاتها تستحق التقدير والإشادة.
من جانبه، قال النقيب بادي جوهر العبدالله، إن المنافسات كانت قوية، كونها تنظم لأول مرة ضمن بطولات الاتحاد، ما دعا الجميع لتقديم مستوى طيب، مقدماً الشكر إلى فرقة البحث والانقاذ المخصصة للتدخل في الحالات الطارئة، وإلى خدمة الإسعاف بإدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية وجميع من عمل على إنجاحها.
وقال فاتي شكر الله مشرف الشاطئ بنادي الدوحة للرياضات البحرية، إن البطولة ثمرة تعاون وتنسيق بين الجهتين، حيث قام النادي بتوفير قوارب التنافس والمعدات والأجهزة اللازمة للتجديف، وتهيئة الحارات، مؤكداً أن النادي يتبع قواعد الأمن والسلامة التي تضمن رياضات آمنة لكل ممارسي رياضة التجديف.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.