الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
11:18 م بتوقيت الدوحة

محققا فوزه الـ13 تواليا بملاكمة المحترفين..

الشيخ فهد بن خالد يهزم الروماني بيتري بالضربة القاضية

الدوحة - قنا

الأحد، 20 أكتوبر 2019
الملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني
الملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني
حقق الملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني الفوز بالضربة القاضية الفنية على نظيره الروماني ماريوس بيتري في المواجهة التي جرت بينهما في العاصمة الإسبانية مدريد في وزن خفيف وسط، والتي أقيمت تحت إشراف رابطة الملاكمين المحترفين.
ويعد الفوز هو الثاني للشيخ فهد آل ثاني على منافسه بيتري بعدما سبق أن تغلب عليه في المواجهة التي جرت بينهما في يوليو الماضي، حيث كررت رابطة الملاكمين المحترفين في إسبانيا المواجهة بينهما لتكون بمثابة التفوق والحسم للملاكم القطري بالفوز مرة ثانية، أو تحقيق الملاكم الروماني للفوز، ومن ثم تحديد لقاء ثالث بينهما.
كما يعد الفوز هو الثالث عشر على التوالي للملاكم القطري خلال مسيرته الاحترافية في ملاكمة المحترفين والتي لم تتخط العامين، وذلك في المباراة الثالثة عشرة التي يخوضها محققا العلامة الكاملة حتى الآن.
ورغم الصعوبات التي واجهت الملاكم القطري في المواجهة خاصة ما يتعلق بخوض لقاء للمرة الأولى في مدينة ساركوسا التي تبعد مسافة طويلة عن العاصمة مدريد التي كانت تحتضن مواجهاته الماضية، وضيق الوقت بين مواجهاته المتتالية في فترة زمنية قصيرة للوصول إلى رقم محدد من المواجهات حتى نهاية السنة الحالية، إلا أنه تمكن من التغلب على هذه الصعوبات وحقق الفوز في الجولة الثالثة بالضربة القاضية الفنية.
وشهد اللقاء تفوقا ملحوظا للشيخ فهد في الجولتين الأولى والثانية أداء ونتيجة، حتى تمكن من حسم المباراة لصالحه في الجولة الثالثة بالضربة الفنية.
ومن المقرر أن يواصل الشيخ فهد تدريباته عقب العودة إلى الدوحة مع الملاكم البورتريكي كارلوس ليون الذي يعتبر استمراره خلال هذه الفترة ضروريا للعب أمامه مواجهات ودية يمكن من خلالها تصحيح الأخطاء وكذلك تطبيق أسلوب اللعب في المرحلة المقبلة، وذلك قبل مواجهته القادمة والمقررة في الثاني من نوفمبر المقبل.
وكان هناك تفكير ببقاء الملاكم القطري في إسبانيا حتى موعد المواجهة المقبلة، ولكن مدربه الفرنسي فرانك بوهيك وجد أنه من الأفضل العودة إلى الدوحة لتكملة التدريبات.
من جانبه، أعرب الشيخ فهد بن خالد آل ثاني عن سعادته بتحقيق فوز جديد واقترابه من تحقيق هدفه بالوصول إلى 25 مواجهة رسمية في عالم ملاكمة المحترفين..موضحا أنه كلما حقق الفوز تزداد صعوبة المواجهات لأنه يخوض مواجهات مع ملاكمين أكثر خبرة في هذا المجال، بالإضافة إلى أن رابطة الملاكمين المحترفين في إسبانيا لا تحدد المنافس الذي سيواجهه إلا قبل المواجهة بـ24 ساعة فقط.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.