الجمعة 17 ربيع الأول / 15 نوفمبر 2019
06:58 م بتوقيت الدوحة

الهيدوس رئيسا جديدا لجهاز مركز "بطابط" للدراجات النارية

وكالات

الأحد، 20 أكتوبر 2019
الهيدوس رئيسا جديدا لجهاز مركز "بطابط" للدراجات النارية
الهيدوس رئيسا جديدا لجهاز مركز "بطابط" للدراجات النارية
تولى السيد إبراهيم إسماعيل الهيدوس منصب رئاسة جهاز مركز الدراجات النارية "بطابط" بنادي قطر الرياضي خلفا للسيد محمد الكبيسي، وذلك بعد اعتماد أجهزة النادي رسميا من وزارة الثقافة والرياضة.
وضم جهاز "بطابط" في عضويته كلا من محسن سعيد الشهواني نائبا لرئيس الجهاز، ومحمد عادل الباكر مديرا للفعاليات، وراشد عبدالله السليطي مديرا إداريا.
واحتضن نادي قطر منذ أبريل 2018، الأنشطة الخاصة برياضة الدراجات بمركز بطابط، والذي بات عضوا في مجلس إدارة الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، حسب النظام الأساسي الجديد للاتحاد الذي اعتمد من جانب وزارة الثقافة والرياضة العام الماضي.
وأبدى إبراهيم الهيدوس رئيس جهاز "بطابط" تطلعه لمواصلة مشوار السابقين في تحقيق رسالة وأهداف المركز والتي تتمثل في دعم وتعزيز دور الشباب وركاب الدراجات النارية من أجل مجتمع آمن بنشر الوعي ورفع شعار"القيادة الآمنة لركاب الدراجات النارية ولا للتهور".
وقال الهيدوس، في تصريح صحفي، إنه سيسعى خلال الفترة المقبلة إلى زيادة الأنشطة المجتمعية التي تعمل على إبراز وتكوين الصورة الإيجابية لقيادة الدراجات النارية، فضلا عن رفع الوعي والثقافة بين مستخدمي الدراجات النارية والمجتمع باعتبارها صديقة للبيئة بدلا عن السيارات.
وأوضح أن غالبية الفعاليات التي سيتم تنظيمها تعتمد على الهواية والخدمات المجتمعية المختلفة، خاصة أن الهدف هو استهداف الهواة في المقام الأول، لافتا إلى أن الموسم المقبل سيشهد المزيد من التعاون مع كافة فرق الدراجات النارية، بالإضافة إلى توحيد الجهود بين جهاز بطابط واتحاد السيارات والدراجات النارية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.