الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
10:16 م بتوقيت الدوحة

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني مؤقتا

وكالات

السبت، 19 أكتوبر 2019
. - جانب من اللقاء
. - جانب من اللقاء
حقق فريق برشلونة الفوز على مضيفه إيبار بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، ليعتلي الى صدارة الترتيب مؤقتا لحين انتهاء لقاء ريال مدريد الذي يحل ضيفا على ريال مايوركا في وقت لاحق ، فيما واصل أتلتيكو مدريد نزيف النقاط بعد التعادل أمام فالنسيا 1-1 .

وسجل اهداف برشلونة الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة (13) والأرجنتيني ليونيل ميسي (58) والأوروغوياني لويس سواريز (66) . ليتصدر المنافسات برصيد 19 نقطة من تسع مباريات، بفارق نقطة واحدة عن ريال.

وفي مباراة اخرى اقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدريد، تعادل أتلتيكو مدريد مع فالنسيا ، وهو التعادل الثالث على التوالي لأتلتيكو مدريد الذي لم يذق طعم الفوز محليا منذ تغلبه على مضيفه ريال مايوركا 2-صفر في 25 سبتمبر الماضي، حيث سقط في فخ التعادل أمام جاريه ريال مدريد وبلد الوليد سلبا.

وأكمل أتلتيكو المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 80 إثر إصابة نجمه البرتغالي جواو فيليكس حيث تعذر على مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني استبداله كونه استنفذ التبديلات الثلاث.

بدوره أكمل فالنسيا المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مهاجمه البديل الكوري الجنوبي لي كانغ-إين في الدقيقة الاولى من الدقائق الخمس التي احتسبت وقتا بدل ضائع.

وفشل أتلتيكو مدريد في استعادة المركز الثالث من غرناطة الفائز على اوساسونا 1-صفر الجمعة، فتراجع إلى المركز الرابع قبل استضافته باير ليفركوزن الألماني الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، فيما يعتبر التعادل ثمينا لفالنسيا الذي صعد إلى المركز السادس قبل رحلته لمواجهة ليل الفرنسي الأربعاء في المسابقة القارية العريقة
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.