الجمعة 24 ربيع الأول / 22 نوفمبر 2019
04:12 ص بتوقيت الدوحة

اختتام التسجيل الإلكتروني لموسم التخييم الشتوي وسط إقبال كبير

الدوحة - العرب

السبت، 19 أكتوبر 2019
اختتام التسجيل الإلكتروني لموسم التخييم الشتوي وسط إقبال كبير
اختتام التسجيل الإلكتروني لموسم التخييم الشتوي وسط إقبال كبير
اختُتم أمس الجمعة، التسجيل الإلكتروني في موسم التخييم الشتوي 2019-2020، حيث فُتح باب تقديم الطلبات من خلال مراكز الخدمات الحكومية الموزعة في مختلف مناطق الدولة، إضافة إلى التقديم الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي للوزارة «www.mme.gov.qa»، وتطبيق الوزارة على الهواتف المحمولة «عون»، كما أمكن التسجيل في كل من مجمع قطر مول ومول الخليج «جلف مول».
وكان التسجيل على 3 مراحل خلال 3 أيام، حيث تم افتتاح التسجيل يوم الاثنين الماضي وتلقي طلبات التخييم في اليوم الأول في كل من مناطق سيلين والشمال والغشامية والزبارة ودخان والسرية وزكريت وبروق والنقيان والخرارة وعشيرج وأم الماء، وفي اليوم الثاني تم فتح الباب لتلقي طلبات الراغبين في التخييم في مناطق محمية الريم والخور والوعب وأم قيطنة والمرونة وفويرط والمزروعة وأم الأفاعي والهشم وأبوظلوف والزبارة والعديد.
أما اليوم الثالث فكان لمناطق: روضة راشد وروضة عائشة ورأس مطبخ وعريدة والغارية والمفير ورأس النوف والعطورية والصنع وغرب الريس.
وكان جناحا وزارة البلدية والبيئة في كل من «قطر مول» و»جلف مول»، قد شهدا إقبالاً ملحوظاً من الجمهور، للاستفسار عن موسم التخييم الشتوي 2019-2020، ومتابعة الفعاليات التوعوية التي تم تنظيمها في إطار الخطة الإعلامية للتعريف بالتخييم الشتوي.
وأكد السيد ناصر عبدالرحمن الصرامي مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة البلدية والبيئة، أن الإدارة وضعت خطة إعلامية متكاملة لتوعية المخيّمين بأهم الضوابط والشروط وتعليمات الأمن والسلامة الواجب عليهم اتباعها خلال فترة موسم التخييم الشتوي لهذا العام، كما ساهمت مع الإدارات المعنية في توفير أجنحة خاصة بـ «جلف مول» و»قطر مول» لمدة 4 أيام، لتسهيل إجراءات التسجيل في موسم التخييم للجمهور، والتعريف بالضوابط والاشتراطات الخاصة بالتخييم الشتوي، بالإضافة إلى عمل محاضرات توعوية للجمهور بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية.
ومن جانبها، قالت السيدة نوف عمر باخميس رئيس قسم التوعية بإدارة العلاقات العامة في وزارة البلدية والبيئة: «تزامناً مع انطلاق موسم التخييم الشتوي، نظّم قسم التوعية بإدارة العلاقات العامة عدداً من الأنشطة والفعاليات التوعوية لمختلف الأعمار، ومجموعة من المحاضرات والندوات والورش الإرشادية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية بالدولة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.